▪٣١▪

4.4K 446 52
                                    

•المقطع•

الوقت كان يمُر .

رايڤين بذل جُهده في تدريب المجموعة لكن هذا لا يكفي و أنا لا أضع إحتماليه في خَسارتنا أمام سيرينا بل أنا أضع نتيجه وهذا ما أشعر به نحتاج المزيد من الأفراد ربما حلفاء وهذا ما فكر به رايڤين حين طلب مُساعدة من نِساء السايرن لكنهم لم يقبلوا كي لا يُعرضوا نَسلهم للخطر .

حين يمر يوم ليبدأ الآخر دقات قلبي تخرج مُرتجِفه خوفاً من القادم سيرينا لا يُستهان بها ، أيضاً كائنات الليل بغض النظر عن الضرر الذي سيصيب مجموعة مِنهم بسبب ضعف جسدهم ، إن لم تنضم لهم مورس ومجموعتها لكُنت وضعت إحتماليه في مكسبنا لكن دخول مورس جعل الأمر أسوء .

حاولت إيقاف تفكيري و الإستمتاع بضوء الشمس بينما أجلس علي العشب الأخضر أراقب الفراغ من حولي .

" أنا لا أذكُر أي شئ سوي فَرارَك من أجوليكس و الساحرات أنا لا أتظاهر بأي شئ أنا حقاً لا أذكُر " أنتفضت علي صوت صراخ روكسال الذي أتي من ساحة التدريب .

وقفت بمُساعدة يداي وبدأت أقترب نحو مصدر الصوت الذي كان يَبعُد ليصبح ضعيفاً .

توقفت حين رأيت مارلين تقِف مواجِهه لروكسال التي حدقت بمارلين بأعين باكيه .

" أجوليكس لم توافق علي مغادرتي من أرض ساحراتها أخبرتك أني سأهرب روكسال وسآخذك معي لكن حين تسمح لي الفُرصة ، أخبرتك أن لا تتبعيني أنا من سيجدك "

مارلين أطلقت كلماتها كطلقه واحده ولم تسمح لروكسال حتي بأن تبرر أي شئ .

" وهل ذنبي الوحيد هو قلقي عليكِ مارلين ؟ لقد لحقت بكِ ولم أهتم لنفسي كل همي كان إيجادك وحين أوشكت علي إيجادك رفيقك وجدني  ، قال لي أنه يعلم مكانك لأنكِ تعيشين معه لكن حين أخذني لم أري سوي الظلام وهذا القبو المُعتم لم أجدك لم تكوني هناك بالأساس "

مارلين رفعت عيناها نحوي لكن لم أكن أنا مرمي نظرها بل كان رايدين الذي كان خلفي .

" لقد أستغلني لصُنع تِلك الكائنات لأنه يعلم أن أجوليكس لن توافق علي إقحام باقي ساحراتها بهذِه الجريمة " روكسال كانت تُلقي حديثها علي رايدين الذي أكتفي بالمُراقبة .

" روكسال ، أنا آسفة علي تدخلي لكن الحديث عن الماضي لن يغيره لا يمكنني القول أنه يحظي بحياه سعيدة الأن وسط مجموعة تتمني موته هو يدفع الثمن "

عيناي سقطت علي روكسال التي ضغطت علي يداها لتُشكل قبضة بيضاء عيناها شكلت حمم بركانية نحو رايدين .

" روكسال أنا سبب ما حدث معك أنا من رحلت لولا رحيلي لكنتِ بين باقي الساحرات بعيداً عن كل هذا ، أنا لا أريد إقحامك بالمزيد لذا عودي لأجوليكس الجميع بخطر هنا "

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Where stories live. Discover now