▪١٦▪

5.6K 543 133
                                    

أستمع لأصوات تَحطيم قادمه من الأسفل ولأول مره أكون شاكره لعدم وجود أي منزل بالجوار لأننا نمتلك المنزل و الأرض الصَغيرة التي بُني عليها .

أمي مازالت فاقده لوعيها عيناها مُغلقة وتنفُسها أصبح مُنتظِماً عن السابق وهذه إشارة جيده .

آريا تفقدت نبض أبي المُستقر ، توقفت اذناه عن النزيف وهذه أيضاً كانت إشارة جيده .

رايڤين كان يتفقد المنزل بحثاً عن رايدين بالرغم من أن رايڤين يُمكنه شم رائحة شقيقه لكن كانت هناك إحتمالية أن روكسال أخفتها بسحرها الأخضر.

" ديان ما حدث لكي لم يكُن طبيعياً لن أجعل ما حدث يمر دون نِقاش " آريا تقدمت نحوي ورفعت ردائها الأسود كي تجلس أمامي علي أرضية الغُرفة البارده .

" أترين أن هذا هو الوقت المُناسب للحديث بهذا الأمر " ضغطت آريا علي شفتاها وأقتربت قليلاً كي تواجهني، " كيف أعرف أن ما حدث معكي لن يحدُث مُجدداً ؟ لقد فقدتي كامل سَيطرتك ديان ! " أنبتني بنبرتها الجاده بالحقيقه عقلي لم يكُن معها بالمره .

" أعلم صدقيني أعلم " التنفُس أصبح صعباً داخل أكثر مكان شعرت فيه بالأمان .. غُرفتي حين أتطلع علي أبي أفقد أعصابي أكثر وكأني لم أنتهي بعد أريد إخراج المزيد  .

" يجب أن تحذري ديان لا تجعلي مشاعرك تتحكم بِك لأن حين تفعل صدقيني لن تتعلمي السيطره أبداً " أعطيت لها إيماءه بالحقيقه لا أعلم إن كُنت سأتمكن من فِعل هذا أم لا.

صوت خُطوات أقدام سمِعته من خلفي أستدرت برُعب وشَهِقت حين رأيت رايڤين بالحقيقه توقعته رايدين ينصِب فخاً لنا .

" لم أجِده " نبرة رايڤين حملت خيبة أمل لكني شعرت أنه هنا رايدين هنا أم كان هنا لم أحدد بل شعرت .

يداي لامست حائط غُرفتي الأزرق أغلقت عيناي و مشيت ببطئ إلي الأمام ويداي تحركت معي بعدها توقفت حين شعرت بأن الظلام كان يشتد أكثر من السابق و الأصوات من حولي أصبحت محجوبه .

فتحت عيناي علي غُرفتي المُظلمه استمعت لصوت خُطوات أقدام فألتفتت لأجده ، رايدين بمِعطفُه الأسود كان يقِف بمُنتصف غُرفتي ينظر للفراغ، يحيطه الغبار الأخضر من كل مكان أستدار ليواجِه الحائط الذي حمل صوراً تجمعني مع أمي يداه لامست إطار حمل صوره لي وأنا أبتسم ملابسي كانت سوداء بتِلك الصوره لأعتيادي علي إرتداء الأسود بمرحلتي الثانوية ظننت أنه كان يعبر عن ما بداخلي من حزن و ألم لكن مشاعري كانت أكبر من مُجرد لون .

" و ما الذي تكونه رفيقته " صوته الذي سبب رَعشة خوف تسري بجميع أنحاء جسدي رن بأنحاء الغُرفة التي كانت هادئه .

" بانشي " روكسال ظهرت من خلفِه بأبتسامه .

" مُثير للأهتمام " يداه تركت إيطار صورتي وجسده ترك الغُرفة بأكملها .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Where stories live. Discover now