part 6

14.5K 1.1K 87
                                    

Part 6 from

《 أركاديا المحرمة 》

.
.
.

" سيزار؟"

نبرة صوتي خَرجت هامسة، فتحتُ عيناي عدة مرات لأتأكد من أنني أرى بشكل سليم و أنني في الواقع و لستُ أحلم.

يقف أمامي بشعره الأشقر و عُيونِـه الخضراء الزمُردية بعد ان أخفى لونها الحقيقي الأسود.  ابتسامته المعهودة تُزين وجهه ليومئ نحوي فاتحًا ذراعيه.

لم أتردد و لو للحظة، ألقيتُ نفسي على الفور نحوه ليلتقطني هو و يضمني نحوه.

شعرتُ فعلًا بالسوء لأنني لم أتعرف على صوته مُسبقًا.

" اشتقتُ لكِ جدًا، أورنيلا." همهم هو بينما يستمر بضمي نحوه.

" ثمانية أعوام فترة طويلة حقًا، سيزار." همستُ بحزن.

أجاب سيزار بنفس النبرة الحزينة " أسف حقًا لكنكِ من أمرتِ بأن لا أعود إلا حين أسمع ندائكِ" صمتَ قليلًا بعد أن انكسر صوته ليكتم شهقاتـه " إياكِ أبدًا أن تفعلي مثل هذا الشئ مُجددًا! لقد كِدتُ أجن و أنا لا أستطيع فعل شئ بسبب ذاكَ الأمر الغبي."

مسحتُ على ظهره قليلًا ليهدأ " لا بأس سيزار. لم يكنْ هذا خطؤكَ، لم يكنْ بيدكَ شئ لتفعله."

تصلبتْ عضلات جسده ليشتد عناقه حولي و أشعر بدموعه تنزل على رأسي " لا، الأمر ليس ' لا بأس '. لقد شَعرتُ بكل شئ، شعرتُ بكل ذرة ألم شَعرتِ أنتِ بها. تحطم قلبي مع كل دمعة منكِ، شَعرت بكل شئ! لكنني لم أقدر على فعل شئ لعين واحد حتى، أـ "

قاطعته بسرعة " أنتَ كُنت تحمي لوغان و سيرينا و هذا أكثر من كافي عندي، سيزار. لقد فعلتَ ما طلبتُه منكَ تمامًا لذا كُف عن لوم نَفسكَ. أعلم أنكَ شعرتَ بكل شئ، حاولتُ كثيرًا حجب الألم بعيدًا عنكَ لكن رابطتنا أكثر من قوية بسبب عهد الدماء بيننا."

رفع رأسي لينظر في عيناي لأجد عيونه الخضراء تختفي تدريجيًا و تظهر السوداء مكانها ليتحدث بصوتِ غاضب" لكنكِ لن تفعلي شئ متهور مثل هذا مُجددًا!"

ابتسمتُ له لأومئ " بالطبع. أنتَ ستحتاج الحماية و من واجبي كَالحامية الخاصـة بكَ التواجد عندما يُقرر أحدهم ركل مؤخرتكَ أيها الأمير."

راقبني هو بهدوء و قبضته من حولي تشتد لكنها ليست بتلك الدرجة المؤلمة و يضغط بقوة على أسنانه المصكوكة.

تنهدتُ بهدوء حين استوعبتُ اللقب الذي أطلقته عليه للتو. سيزار أحد الشياطين النادرين أصحاب الدماء السوداء مثلي، هذا ما يجعله أميرًا لكنه لسبب ما، طرده كروالي من العالم السفلي و نزع منه هذا اللقب.

كروالي ملك العالم السفلي اللعين الذي يظهر خلف كل مصيبة تظهر أمامي.

هو خلف ما يحدث لِـ لوكاس و هو من تعاون مع غابريال في البداية ليتقرب من أبي.

أركاديا المحرمةWhere stories live. Discover now