صرخات بلا صدى Shouts without echo

7K 151 19
                                    

فضلآ وليس أمرآ .....

أنت قرأت القصة وأعجبت بها... أذا قم بالتصويت عليها والتعليق فيها....

تعليق من أي شخص سيجعلني سعيدة ☺

☆ الفصل السابع 👄 ☆

كان لوك قد غادر يوم الأربعاء، وأليسيا ريتشي لم تعد
الى المكتب في اليوم التالي كما أنها لم تظهر يوم
الجمعة وبحلول ذلك الوقت أصبحت هيلين في حالة
مزرية.. متقوقعة على نفسها وكارلا وحدها كانت قادرة على رسم ابتسامة على وجهها.. ذهبت الى المكتب وعملت بملل.. والإثارة التي كانت تشعر بها وهي تحل المشاكل وتقترح الأفكار قد اختفت.
إنها لا تفهم نفسها. . فهي تحب لوك لكنها أيضا واقعية بما فيه الكفاية لتدرك أنه ليس لها أي حقوق لديه، والعديد من رجال الأعمال يقدمون هدايا باهظة الثمن لمساعديهم الشخصيين ولكن أن يصطحبها للرقص ويرتب للقاء معها في كولورادوا ذلك كان كثيرا! لم تعد تستطيع تناول الطعام وبحلول نهاية الإسبوع التالى أصبحت خسارة وزنها واضحة حقا. كانت تامي متعاطفة معها وهي تظن أن العمل الزائد في المكتب هو المسؤول عن حالتها "ساحرة لاس كوليناس الشريرة تستحق حتما ما سيحدث لها هذه المرة" تمتمت لهيلين في أحد الأيام "سيغضب لوك بشدة عندما يعرف أنها قد غابت عن المكتب" "انه يعرف بالضبط أين هي وماذا يجري تامي فهو معها.. أتذكرين؟"
"أوه.. هيلين! لا يمكنك الاعتقاد بأنه .." احتجت
تامي بصدمة "لوك ليس هكذا. أليسيا كانت تحاول
خلق المتاعب لك.. إنه لن يفعل مثل هذا الشيء"
"لقد فعل ذلك" ردت هيلين بإصرار. هزت تامي رأسها "لا.. لوك كان صديق أخاها فيكتور. الذي مات بحادث وأخذ لوك على عاتقه مساعدة العائلة لذا وظف أليسيا هنا. وهي دائما تستغل حب لوك لشقيقها ووالدتها.. وتظن أنه لا غنى عنها وقد تجاوزت حدودها عدة مرات من قبل لكن لوك كان يسامحها.." توقفت للحظة ثم أكملت بسخط "أتمنى من الله أن نتخلص منها هذه المرة!" كانت تامي مخطأة بالطبع فأليسيا ريتشي تعني للوك أكثر بكثير من مجرد سكرتيرته.. وهي لا تستطيع أن تتخيل لوك يتورط في علاقة عابرة لذلك لا بد من أنه يحبها.. فكرت بإحباط ورأسها في عملها. "لا تأكلي أي شيء على الإطلاق. . هيلين؟" سألتها تامي بقلق بعد أن أصبحوا وحدهم في المكتب. "القليل.. لا تقلقي تامي.. أنا على ما يرام" كانت جدة لوك قد نظرت إليها بشيء من القلق على طاولة الفطور صباح اليوم وطرحت عليها السؤال نفسه حالما انتهوا من تناول الطعام.. فعادت هيلين إلى الطابق العلوي ووزنت نفسها لتجد أنها فقدت عشرة باوندات.في عشرة أيام منذ غادر لوك كما قال الى اجتماع لوس انجلوس كغطاء لسفره مع أليسيا إلى أسبن. "ربما ولكنك فقدت الكثير من الوزن" كان وجهها عابسا "لوك سيجن عندما يراك"
"إنه لا يقلق علي كما تظنين"

"آه.." رد تامي المختصر أوضح انها تعلم شيئا عن
الوضع بينها وبين لوك.. في الواقع يبدو أن الجميع
في المزرعة وسان فرانسيكو يعرف أسباب علاقتهم
الغريبة.. فكرت هيلين بمرارة. نظرت تامي إليها بتعاطف "أعتقدت لبعض الوقت أن هناك.." سكتت واحمرت من الإحراج. "لا تكوني رومانسية تامى.. الأمور لن تكون مختلفة بيني وبين لوك أبدا" أخبرتها هيلين بحدة ندمت عليها فورا وربتت على يد صديقتها وشعرت بالإرتياح لعودة جاكي هينز إلى طاولتها وانتهت المحادثة.. كان فرانكو في انتظارها ليأخذها من العمل كما كان يفعل كل يوم منذ سفر لوك وكانت سعيدة بما فيه الكفاية لرؤيته فقد حل فصل الشتاء وموسم الأمطار التي تحجب كل شيء. كانت السماء تمطر بشدة في الوقت الذي وصلت فيه الى المزرعة.. اليوم التالي كان يوم السبت ولم تصل كلمة من لوك لقد غاب لعشرة أيام، واستطاعت بصعوبة أن تتمكن من العيش خلال الساعات التي لا نهاية لها من دونه.. بحلول يوم الأحد كان الطقس ممطرا أيضا. وفكرت ببؤس هل سينتهي المطر أبدا؟
توقف المطر أخيرا عند الظهر على الرغم من أن
السماء ظلت رمادية لكن هيلين لم تعد تستطيع البقاء داخل المنزل والجدة التي كانت تراقب بؤسها
بتعاطف خفي لم تعترض عندما أعلنت هيلين أنها
ستذهب لركوب الخيل ارتدت حذاءها وسترة
سميكة وسروال من الجينز.. هربت من المنزل ومن
أفكارها المريرة عن لوك بشعور من الإرتياح.. كان
كيتو يسير في أعقابها والفرس الصغيرة كانت سعيدة
أيضا بخروجها من الإسطبل المغلق وساروا عبر
الجداول خارج المناطق المشجرة، قضى كيتو الكثير
من الوقت يلعب بعيدا لكنه كان يعود إليهم كل فترة
ثم تسلق التلة وابتعد عن نطاق نظرها أوقفت هيلين
الفرس وأخذت ترب على رأسها برقة وتركت السرج
وهي تشعر بالسلام ولم تعد تفكر فى لوك وأليسيا.

اختطاف الأخت الخطأ  🔞🔞🔞Where stories live. Discover now