3-هل يغار

21.3K 280 1
                                    


قال :
- كلا، لا يؤكد شيئاً ، انت لا تعرفه جيداً، فهو يعرف الكثير من القوارب والسفن ، إن كانت السيدة الرئيسة تحب العمل وتحمل المسؤولية فهذا يعني انه اصبح لديك المزيد من وقت الفراغ وتستطيع مرافقتي انا ومارك.
- اسمعي ياكريستينا لدي عمل اقوم به..
فقالت تتهمه:
- أنت لا ترغب في ان تقابله.
فأجابها بعدما نفذ صبره:
- قابلته ، كنت في جامعة يال.
قالت:
- هذا ماسمعته ، لقد تغير كثيراً
وامل إلياس ان يكون ذلك صحيحاً، ففي يال اشتهر مارك بالمجون ولم يلتحق بالجامعة إلا لأن والده لديه شبكة معارف واسعة.منتديات ليلاس
- إذا اردتني ان اقابله ثانية فأحضريه معك الى المنزل يوم الاحد.
كان قد تمكن من تجنب العشاء الذي دعته اليه والدته الاحد الفائت متعللاً بكثرة الاعمال ، لكنه لن يتمكن من النجاة هذا الاحد.
غمغمت كريستينا:
- لا اظنها فكرة جيدة!.
فقال لها :
- لم لا؟ قلت إن العجوز احبه.
- سأحضر مارك إن حضرت السيدة الرئيسة. فأجابها بسرعة:
- الى اللقاء كريستي
ووضع السماعة قبل ان تقدم له المزيد من الافكار والاقتراحات. كان لديه الكثير من الامور الهامة ليعالجها.. كاإقناع تالي سافاس او السيدة الرئيسة بأنه من الافضل لها ان تقضي السنتين القادمتين في تقليم اظافرها بل التدخل في شؤون العمل في شركة انتونيدس البحرية، سيريها ماهو العمل وهو يعرف من أين سيبدأ .
قالت مبتسمة عندما دخل إلياس الى مكتبها بعد ظهر ذلك اليوم حاملاً كومة من الملفات والتقارير:
- أهذه كلها لي؟.

رد إلياس بمرح بعدما القى حمله على طاولتها :
- نعم لك ، وبما انك قررت ان تشاركي في اتخاذ القرارت فعليك مراجعاتها بسرعة لتكوني على اطلاع على مايجري
اجابت بحماس:
- بالطبع سأفعل ، اشكرك على ذلك.
رمقها بنظرة قاسية، لكنها ابتسمت في وجهه، فهز كتفيه اخيراً واجاب :
- من دواعي سروري.
واستدار نحو الباب ثم توقف واضاف:
- لدي المزيد لك نهار الغد.
حافظت تالي على ابتسامتها المصممة وقالت:
- بالكاد استطيع انتظار نهار الغد.
في الواقع كانت تمضي وقتاً ممتعاً ، وبعد ان انهى مكالمته مع اخته توجه الى قاعة الاجتماعات لمقابلة بول وديسون ، لم يدعها لكنها دخلت ، بدا مذهولاً عندما فتحت الباب ودخلت ، وشعرت بأنه يرغب في إلقاءها خارجاً لكنه هز كتفيه اخيراً وقال :
- اسحبي احد الكراسي.
سحبت تالي الكرسي من دون ان تتفوه بأي كلمة، مع ان إلياس توقع ان تحتج لكنها لم تفعل ، فأول درس تعلمته من والدها هو ان تنظر وتستمع قبل ان تتفوه بأي كلمة،وقد خدمها ذلك من قبل ،وربما سيخدمها الآن ، اثار إعجابها مدى قدرة إلياس على تلقي ومعالجة المعلومات التي يدلي بها بول،وقد درس مختلف احتمالات مسألة شراء شركة كوربيت ومتفرعاتها.
مازالت غير مقتنعة بهذه الخطة.
لكن من الافضل لها ان تستمع وتفكر في مايقال وتستعلم بنفسها اكثر ، في هذه الاثناء ستقرأ كل ماحمله إلياس اليها من ملفات وتقارير لتقرأها.
لكن لا بأس فهي لن تعرف اسرار الشركة مالم تطلع على هذا الكم من المعلومات ، وهكذا امضت ماتبقى من نهارها في مراجعة الملفات.
بعض التقارير كانت اقل ماتوقعته، والبعض الآخر اثار اهتمامها، لقد اتضحت الصورة امامها بشكل مفصل وافضل مماعرفته من والدها عن وضع شركة انتونيدس البحرية قبل ثماني سنوات، وماهو عليه الآن
اكتشفت الحالة المزريةي كانت علية الشركة عندما امسك إلياس بزمام الامور فيها ، وكيف حولها الى شركة تحقق الارباح ، ومدى كفاءته وجديته في التعاطي مع عمله، لقد رأى ماكانت الشركة بحاجة اليه ، واقدم..
عندما تسلم إلياس الإدارة كان اول مافعله هو وقف انتاج اليخوت الفخمة الذي استنزف احتياطي الشركة من اموال ولم يحقق ارباحاً تذكر.

امراة تحت الصفر +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن