{ ملاحظة مهمة لأستيعاب الرواية }

5.5K 651 563
                                    

مَرحبا مُجددا ! 

عليكم التركيز الان احبتي .. لقد انتهى وقت اللهو و قراءة الرواية للتسلية ! فهي ليست كلذلك !

روايتي هذه من اهم الاعمال التي قمت بها و لن اكتب شيئا سَهلاً ممتنعاً افضل منها 

كل حَرفٍ اقوم بذكره في فصولها هو مدروس بدقةٍ و له ناتج مهم في النهاية 

لا اود منكم التركيز في تفاصيل امور حدثت و انتهت بسرعه ! ركزوا في الامور البسيطة التي ذكرتها مراتٍ قليلة .. الرواية هي سهلة مُمتنعه ! اي ان حلها موجودٌ بين ايديكم فقط قوموا بالتركيز اكثر ! و لا تظنوا بأن تلك الامور البسيطة لا اهمية لها و انها واضحة بما فيه الكفاية !

دعوني اطرح عليكم اسئلة يجب عليكم التركيز فيها و البحث عن اجوبتها في الفصول { 9 , 10 , 11 } فهم يحملون بين طياتهم اجابات الاسئلة و فيها مفتاح حَل الرواية و مركزها و معناها الحقيقي !


1- لما سافر جونغ ان مع المجموعة ؟ أليس هو مجرد صديق طفولةٍ لكارا و لا علاقة له بما حدث و ما سيحدث ؟

2- جونغهيون عندما ارسل هيوري .. هل كان يعلم بأنها ستموت ؟ لو كان يعلم لما قد يُرسلها للموت ؟ أليس ملاكا ؟ و الملائكة لا تؤذي احد ! 

3- عندما قال جونغهيون في حديثه مع هيوري " الرب يريد ان يهتدي اكبر عدد ممكن من الخلائق حتى و ان كانوا شياطينا فكما اصبح يونغي شيطانا بأمكان لشيطانٍ ان يصبح ملاكاً " .. ما المقصود من جملته هذه ؟ هل ان هذه الحرب لها اهداف اخرى غير فوز ناصري الرب ؟ ام لهدايةِ شَخصٍ مُعين ؟ ام ان هذه النقطة قد ذُكرت لتشتيت انتباهكم ؟

4- اين يونغي ؟ لما اصبح ساكنا فجأة ؟

5- هل بات جونغكوك يكره جيمين و سيعلن الحرب ضده ؟ أم له اهدافٍ اخرى ؟

6- جيمين هو الملاك المُضحي الخاص بكارا و كارا الملاك المُنقذ للجميع و جونغكوك هو الشيطان المُدمر للجميع ! و لكن مَن مُدمر جونغكوك ؟ و من مُنقذ كارا ؟ و من المُضحي لجيمين ؟ 

7- أين هي زوجة سيونغ هيون ؟! لِما اختفت ؟!

8- من الأحب لقلب جونغكوك ؟ هيوري ام جيمين ؟

9- ما قصة الرقم ثلاثة عشر مع الطرفين ؟ لِما 13 شيطانا و 13 ملاكا ؟ 

10- لما تأخر جونغهيون في النزول و معالجة كارا ؟ ما السبب من ذلك ؟ و ما تفسير تصرفاته الحانية معها ؟ هل هو والدها بالفعل ؟

11- اين هي والدة كارا ؟ اين اختفت ؟


هذه الاسئلة المهمة فكروا فيها جيدا ففيها مُفتاح حل كل تلك الامور العالقة بالنسبة إليكم و لا تفكروا بمستقبل الرواية فكروا بحاضرها و ماضيها ! بفصولها السابقة و كلماتها المُبهمة ! فُكل ما عُرض الان هو الاكثر اهمية و هو النورُ الذي سيجلي عتمة اللغز الكبير الذي يُحيط بالرواية من جميع جهاتها .

حَظا موفقا في الخروج من متاهتي العزيزة ~

ابن الشيطان || نبضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن