Chapter 6

3.1K 97 23
                                    

اتمنى ان تترك/ي نجمة قبل أن تبدأ/ي القراءة🌟

اسفة على الأخطاء الإملائية 😥💔

قراءة ممتعة🌟💕

__________________________

لقد حدث اول شجار كبير بين جاي جونغ ويونهو بعد ان طرد الأكبر من عمله، هما لم يملكا ما يكفي من المال ليشتريا كل ما يشتهيه جاي جونغ، لا بيرة ليونهو ولا مثلجات لجاي جونغ، اوي اي نوع اخر من الطعام الذي يكون خارج الحسومات. لقد اصبح طعاهما محصورا على الفاصولياء المعلبة، والبيض، وحساء البازلاء كل هذا، حرصا على ان يكون معهما ما يكفي من المال حين يولد الطفل. وحين عاد يونهو ظهر ذلك اليوم من رحلة بحث غير موفقة عن عمل، كان جاي جونغ ينتظره بطاولة الطعام وامامه اناء ممتلئ بالمعكرونة والجبنة الذائبة. لقد كان ينظر لقاع الاناء، مقلبا محتوياته بنظرة تحمل القرف على وجهه، وعميقا داخله فقد كان يرغب بالبيتزا طوال اليوم، والمعكرونة بالجبنة لم تكن لتطفأ تلك الرغبة ولو بأي شكل كان.

"مرحبا،" احاط يونهو كتفي جاي جونغ، واضعا قبلة على قمة رأسه "ان رائحتها لذيذة."

"انها نفايات،" انفعل جاي جونغ بحديثه، رافعا ملعقة مملوءة بالطعام اللزج وراقبه وهو يقطر عائدة للإناء، "حتى طعام الكلاب افضل من هذا."

"ولكني لا امانع اكله،" اكد له يونهو، جالسا قرب الأصغر، قبل ان يأخذ صحنا ليملأه، "انا اتضور جوعا."

"أحالفك الحظ اليوم؟"

"اظنك تعلم الاجابة دون ان أعلمك بها،" تمتم يونه، مالئا فمه بالطعام الذي حضره جاي جونغ، لكن الاصغر اعاد كرسيه للخلف، عاقدا ذراعيه امام صدره. وحسنا؛ كل شئ يتعلق بيونهو كان يزعجه بذلك اليوم.

"هل فعلت اي شيئا حقا؟" اتهمه جاي جونغ، شاعرا الجوع والسخط، "أراهن على انك قد بقيت طوال اليوم مع بواب المدرسة، تدخنان وتتحدثان عن الطقس. الوظائف لا تسقط من الأشجار كما تعلم!"

"جاي جونغ، انا حقا افعل ما بوسعي،" حدق به يونهو بعد ان رفع نظره من على طبقه، "البواب يعلم شخصا يملك شركة بناء ويحاول ان يقنعه بأن يجد لي وظيفة هناك. لهذا كنت اتحدث معه كثيرا في الآونة الاخيرة. ثم ما بك منزعج حتى؟"

" آجل، صدقتك،" دحرج جاي جونغ عينيه، "متى ستتحمل المسؤولية؟ الطفل سيولد بأي دقيقة الأن، وسيتم اخذ بينوت منا اذا لم نكن نستطيع على الأقل تقديم طعام جيد له!"

حدق به يونهو بعدم تصديق كامل، محاولا ان يعلم أعليه ان يشعر بالغضب ام  أن يمرر الأمر على انها احدى تقلبات مزاج الاصغر. فتح يونهو فمه وأغلقه مجددا، حاجباه مرفوعان بتساؤل عن تصرف الرجل الأصغر الغريب- هذا حتى انفجر!

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 25, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

16 And PregnantWhere stories live. Discover now