Chapter 2

6.1K 149 23
                                    


اتمنى ان تتركي نجمة قبل ان تبدأي القراءة🌟 
_________________

حين اظهرت نتيجة الحمل ايجابيتها ، علم جاي جونغ انه قد وقع بورطة كبيرة.

لا يوجد من يخبره بهذا الامر و كان خائفا من الذهاب لزيارة الطبيب نظرا لكونه صديق مقرب من العائلة.

شقيقاته كن خارج الحسبة تماما، و رغم ان جاي جونغ يحبهن حد الموت الا انه لا يثق بان لا تخبر احداهن الاخرى لينتشر الخبر بينهن و في النهاية، يخبرن والديه.

لم يشعر جاي جونغ بالوحدة و الضياع بحياته بهذا الشكل من قبل، و لكن التخلص من الطفل ليس بحساباته ايضا.

انه طفل يونهو ايضا و بلا شك عليه  ان يواجه الشاب الاخر بالامر قبل ان يقدم على اي قرار متسرع.

الحمل لا يزال بمرحلة مبكرة جدا لدرجة انه لم يكن حتى واثقا من قدرته على انجاب الطفل، و مقابلة الطبيب بهذه المرحلة سيكون ضروريا.

لكنه خائف جدا ليفعل ذلك.

الخيار الوحيد الذي كان امام جاي جونغ هو ركوب دراجته حول البلدة، محاولا ايجاد مكان يونهو او حتى سيارته.

كان عليه منذ البداية ان يكون صادقا مع الرجل الاكبر و حسنا، لدى يونهو سبب وجيه ليتفاداه الان تصرفه-عدم اخبار يونهو بعمره الحقيقي، و استدراجه ليقوم بمضاجعته- قد كان و بلا ادنى شك بمنتهى اللامسؤولية حيث انه وضع فترة ادانة يونهو بالخطر.

ربما كان جاي جونغ احمقا بالكامل، مراهق معمى بالحب ليصدق بأن يونهو حتى قد يستمع لمخاوفه حول الطفل بحين سمعته بحد ذاته قد كانت بخطر.

سيارة يونهو عادة ما تكون مركونة بموقف السيارات قرب الحانة حيث وجدها و لكن لم يكن هناك اي اثر ليونهو على الاطلاق، حتى حين جلس جاي جونغ هناك طوال اليوم، فقط ينتظر.

حتى ان جاي جونغ قد ذهب للمدرسة كل صباح، رغم انها العطلة الصيفة، و ليس لديه اي صفوف، فقط يجلس بالسلم املا رؤية البواب الذي يكون برفقة يونهو معظم الوقت.

لقد كان جالسا هناك لعدة ساعات بصباح احدى الجمعات،  يرسم اشكالا على الارضية الترابية امامه بعصى صغيرة امام مدخل المدرسة حين و اخيرا لمح البواب يقترب و هو يجر جزازة العشب خلفه.

نهض جاي جونغ بسرعة من على السلالم، مسرعا ناحية الرجل الذي بمنتصف عقده الثالث و الذي بدى متفاجئ لروئيته لطالب يتسكع حول ساحة المدرسة رغم انها العطلة.

16 And PregnantWaar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu