الفصل الثاني عشر.

1.2K 97 77
                                    

كان اليوم مثلجاً بشدة ، قطراته البيضاء تناثرت على جانبي الطرق مضيفة بياضا ناصعاً لجوانبها ، قد ابرز لون الاسفلت الاسود الذي اصتبغت به ، لا يوجد شخص يسير بدون معطفه وسط هذا الجو البارد.

و سط هذا الجو كنت اعمل ، اجل ، قضيت الخمسة اشهر الماضية ابحث عن عمل حتي توصلت الي العمل بمقهي كنادل ، كان الامر صعبا في البداية بسبب مؤهلاتي المجهولة لولا ان شون ساعدني .. كان صديق صاحب المقهي .

اصبحت اعمل به الي جانب عملي الاخر ، اذهب اليه ليلا بعد اعادة الفريد من الشركة .

خلال الخمس اشهر اصبحت انا و هانا اصدقاء ، اصبحنا قريبين اكثر من ذي قبل ، شعوري تجاهها غير محدد بالضبط ، و لكنني اجدها صديقة جيدة ، مميزة ، و لكنني اعلم ان تقربها مني كان لانها لا تجد شخصا بجانبها .

ففي هذا اليوم اخبرتني ان اقرب اصدقائها كانت تصادقها لاجل مالها ، كانت مستغلة لها ، تبحث عن مصلحتها باقترابها منها ..

هانا منذ ذالك اليوم فقدت ثقتها بالجميع تقريبا ، ماعداي .. اصبحت تحكي لي كل ما يزعجها و يفرحها ، اصبحت بدون انتباهي اشاركها حزنها و سعادتها ، عرفت الكثير عنها .

يبقي الجزء الغامض الذي يحيرني ، انني كلما تشوقت لمعرفة شئ عن هذا الذي يشبهني - زين - ترفض الحديث عنه ..

قالت انه مميز عن من كانو قبله ، قصتهما كانت مختلفة ، لم اكن اضغط عليها لاجل فضولي الغبي ..
اعني من الطبيعي ان تكون فضولياً لمعرفة قصة ذالك الشخص الي يشبهك كظلك .

انا لا ابالغ .
قاطع افكاري دخول ذبون للمقهي اخذت طلبه دون الانتباه لوجهه و اعطيته اياه ، كان هناك ازدحاما فلم اركز كثيرا ، مرت الدقائق لاجده يطلب الحساب لذا سِرت باتجاه طاولته لاضع الفاتورة امامه ، كنت اراقبه بهدوء يخرج نقوده من جيبه .

حينما رفع وجهه بوجهي شعرت انني رايته من قبل ، و لكن اين ؟ لا استطيع التذكر .

نظر لي مطولاً ، مضيقاً عيناه لثوان قبل ان يُخرج النقود من محفظته بينما حاولت تجاهل هذا الشعور الغريب في انني اعرفه ، تخيلات غريبة لكلانا و نحن بمكان غريب ، بدا كطريق فارغ مظلم .

راقبته و هو يسير خارجا من المقهي بدون ان ينطق بكلمة ، رغبة مُلحة في ان احاول تذكر اين رايته تداهمني ، جلست و أنا اضغط علي راسي بيدي محاولا تحفيف الصداع الذي اصابني بسبب محاولتي لتذكره .

- رالف -
اسمه رالف !! و لكن من هو و ما علاقته بي ؟!

:

ثالِـث خَـطيـئة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن