-٢٦-الأخير

113 10 27
                                    

بعد مرور عامان ~
اجتمع الاخوة مجددًا في ذات المنزل .. بعد ان تقاعد السيد لي استلم ووشن الفرع الرئيسي تحت مراقبة والده ، اما جي سو فقد استلم اعمال الشركة في الفرع الجديد في الصين رغم انه مازال في سنته الاولى في الجامعة الا انه قد عاد لكوريا لاجل حفل تخرج شقيقته من الثانوية .
احتفلوا سوية وقد تقدم هوشي لخطبتها ايضًا ذاك اليوم هو اسعد ايام تشايونغ ، هي قد عادت حياتها الهادئة وقد حصلت على شريك حياتها رغم انهما قد تخاصما كثيرًا ورغم انها تبكي دائما لان شقيقها قد سافر وحده بدون ان يخبرها وقد منعت من السفر اليه حتى لا تتعلق مجددًا بشقيقها الاكبر !

هوشي منذ ان طرد من شقة جدته وبدأ بالعيش مع صديقه وتلقيه العلاج بانتظام حيث انه مازا يعاني من مرضه، فاجأه بعد مده بأنه اشترى ذات الشقة الصغيرة خاصته حيث انه لم يخبره سابقًا وقد اهداها اياه حين افصح هوشي عن طلبه لخطبة تشايونغ .
هو لم يعد يعمل بدوام جزئي كالسابق ، ووشن بعد استلامه الفرع الرئيسي في كوريا جعل من هوشي سكرتيره الخاص وهما يدرسان معًا في ذات الجامعة ..

الحياة قد عادت هادئة و ووشن مازالت علاقته جيدة مع جينا ، هما الان مرتبطين بخاتم الخطوبة وقد حددا موعد زفافهما حين يتخرجا ووشن و جينا من جامعتهما .

جي سو منذ ان كان في الصين وقع بحب ابنة خالته "تشانغ شياو" التي كانت تصغره بعام ، هو الان لديه علاقة جيدة معها لكنه لم يعترف لها بعد ..

السيد لي مازال يتواصل بشأن قضية شقيقه السجين في الصين والتحقيقات التي توصلت لها الشرطة الصينية حيث انهم قد وجدو ادلة كافية لادانة كبير عائلتهم لكن لا يستطيعون ابدًا ان يباشرو باي شي كونه كوري وهو موجود في كوريا لذا قد منع من دخول الصين ، نتيجة محزنه لمسبب خراب عائلة جي سو وتشايونغ .

اما بالنسبة لوالدهما فهو في المصحة تحت المراقبة ، جي سو حينما علم بالحقيقه الكامله لم يحمل ابدًا اية احقاد تجاه والده بل على العكس تمامًا ، يزوره بشكل شبه يومي لمدة قصيرة يعتني به ويتحدث معه بامور عشوائية .

——————

حينما عاد جي سو لكوريا اصطحب والده بعد موافقة المصحة لفترة ، حينما رأته تشايونغ خافت كثيرًا  لكن جي سو اخبرها الحقيقة كامله وقد تفهمت الامر ..
ذهبوا جميعًا نحو قبر والدتهم مصطحبين باقة من الورود البيضاء كما كانت تحب .. سقط والدهما  على ركبتيه امام قبر زوجته يبكي بحرقة خلفه طفلهما اللذان كبرا يحبسان دموعهما اشتياقًا لوالدتهم .. لعائلتهم الجميلة المحبة لبعضها في السابق .. يحبسان تلك الدموع لما حدث في الماضي فقد كانت اسوأ سنين مرت عليهم جميعًا وهم الان اخيرًا ابتعدو عن هذه اللعنة وقد عادت العائلة بفقدان اهم شخص بينهم ..

————————————————-

احد ما ليحميني كانت أمنيتهم جميعًا ~
الام قصدت نفسها بعائلتها ،
جي سو وتشايونغ قصدا حمايتهما من الظلم الذي حل بهما فجأة ،
الاب من هلوساته الكثيرة وضميره الذي يقتله لما فعله بغير وعي منه .

الجميع قد تمنى الحماية لامر كان قد صعب عليه ~ ليس من الخطأ ان يبحث المرء عن سعادته في اشد الظروف قسوة وليس من الخطأ ان يبحث عن المساعدة حينما يغلب الامر على نفسك .. طلبك للعيش هو ما يثبت وجود امل لديك وانك مازلت متمسكًا بحياتك مهما كانت بائسة فأنت بداخلك تؤمن ان ما بعد الشدائد يأتي الفرج وتأتي ايام تعوضك عن ما فات ..



***************
النهاية ~
اسفه انها اخذت مني وقت طويل وشكرًا للي مازالو يتابعونها واسفه اني تأخرت عليكم
واعتذر اذا كانت النهاية مهي مرضية ومختصره ♥️

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 01, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Someone protect me ! -مكتملة-Where stories live. Discover now