- 6 -

34.4K 2K 506
                                    

× وقح طوال الوقت ×

علبة من البيرة الغازية و شطيرة معدّة منزلياً، بيكهيون فكّر بأن مشكلة غداءه قد حلت بالفعل. على الرغم من حقيقة ان كل الطعام هنا يبدو محشواً بالذهب بالحكم على ثمنه الباهض، وعلى مذاقه اللذيذ، والخدمة كانت جيدة هنا. كافيتيريا الشركة لم تكن سيئة كما توقع، و كانت مريحة للغاية. لقد كان يجلس لوحده بالزاوية، يغطي وجهه بقبعة معطفه، لأن حسناً، كان غريباً عن المكان نوعاً ما. لقد تلقى الكثير من التحديقات الغريبة منذ ان دخل المكان لتهدئة صوت معدته الجائعة. ربما هذا بسبب ملابسه، هو فكر.

بينما كان يتناول شطيرته، قرر انه الوقت المناسب لأخبار صديقه عن وجوده. و بالطبع، هذا كان من خلال هاتفه القديم. و بعد اقل من خمسة عشر دقيقة، رأى لوهان يدخل الكافيتيريا.

رفع ذراعه بينما انحنى ضد ظهر مقعده، يجذب انتباه الاكبر نحوه. شفتيّ لوهان تحولت لابتسامة متحمسة بينما ركض تقريباً نحوه " بحق الجحيم، بيك، انت حقاً زرتني هنا ؟ " ابتسم لوهان، يجلس امامه.

ادار بيكهيون عينيه وعبس " لا ! لماذا سأفعل ؟ " لكن النبرة الساخرة بكذبته جعلته يتلقى ركلة على ساقه من تحت الطاولة " اوو، يا !! لا تحتاج للعنف، وجه الدمية "

" توقف عن مناداتي بـ هذا " هسهس لوهان.

لوح بيكهيوم بيده متجاهلاً امر الاخر قبل ان يأخذ مشروبه ويرتشف منه. لوهان يعلم ان هذا اللقب اللعين سيبقى ملتصقاً به طالما يملك وجهاً كـ الدمية.

" بجدية، بيكهيون " قهقه لوهان، يشير للمكان حولهم " لماذا انت هنا ؟ لقد فكرت بأن رسالتك كانت مقلباً حتى رأيتك هنا " بيكهيون وضع العلبة الفارغة على الطاولة فقط عندما لوهان فكر بسبب واحد معقول حول قدوم صديقه لـ سيوول.

" مهلاً— لا تخبرني انك— " لوهان لم ينتهى حتى من جملته عندما اومئ بيكهيون.

" نعم " هو قال يؤكد حدس لوهان " انا وافقت على ان اكون رسام اوه سيهون " بيكهيون انحنى للخلف مجدداً، يعقد ساقيه تحت الطاولة. رفعه كتفيه وابتسم بخفة " مفاجأة ؟ "

" مفاج— " اخرج لوهان نفساً قبل ان يقهقه " مفاجأة ؟!! اللعنة، بيك، انا سعيد !!! " انتحب، يتلقى تحديقاتٍ غريبة من المارة. لوهان امسك بكلتا يديه على الطاولة، يضعهم معاً ويضغط عليها " لقد حصلت على وظيفتك الاولى بعد مئة سنة— "

" انها سنة واحدة بالحقيقة— "

" ونحن نعمل بنفس الشركة— "

" بوضوح "

" والان انت تملك الفرصة لمواعدة الرئيس—! "

I'm Not Your Cinderella !!Where stories live. Discover now