07

6.8K 796 66
                                    

- جيمين.

نكزت سو وون الآخر الذي رمقها بنظرة مميتة كونها قد أرغمته على مشاركتها الدروس الإضافية للآداب تحت حجة أنها ستكون مكانا مناسبا لتبادل الأحاديث حيث أن المحاضر لا يهتم لمن يتابع درسه أم لا، و هو الآن مجبر على سماع هراء تافه بسببها.

- ماذا أيضا ؟

- مين يونغي، من هو ؟

استقام جيمين في جلسته بسرعة و رمقها بأعين متوسعة ليصرخ بها، متناسيا كونه داخل قسم، قائلا.

- من أين تعرفينه ؟!

أنظار المحاظر و التلاميذ حطت عليه مسنكرة صراخه ليعتذر بخفة ثم يعيد سؤاله بهمس لتلك الجالسة بجانبه.

- تايهيونغ، هو من أخبرني عنه.

- و لما سيذكره تايهيونغ ؟ هو يمقته، ربما أكثر مني حتى.

تنهدت هي لتمتم ب"قصة طويلة"، لكن فور لمحها لعيني الآخر تصرخ بإصرار ليكشف الوقائع، سردت ما حدث.

- البارحة، حين كنت متوجهة لحصة الآداب التقيت بجونغكوك في الممر. حسنا، أنا كالعادة قمت بتجاهله، لكنه صرخ بي واصفا إياي بالكاذبة، ثم صفعني. لاحظت توسع عيني الآخر لتسترسل. هو سألني عن مصداقية حديث تايهيونغ له، و الذي قد أخبره أنني لست معجبة به، فأخبرته أن تايهيونغ صادق و لكنه لازال متشبتا برأيه لذا هو صرخ بي مرة أخرى طالبا مني ألا أكذب. أنا ... أنا قمت بصفع يده الممسكة بي و صرخت به مخبرة إياه أنني متعبة من تجاهله فقط ليستطيع استيعاب الحقائق و يتفهم أنني لم أعجب به أبدا. هو لم يبد أي ردة فعل عنيفة عكس ما توقعت، لكنني صدمت من نبرته الباردة التي تحدث بها بعد ذلك، هو سألني إن كان هذا ما أخبرني تايهيونغ بفعله. تحت تأثير الصدمة، لم أستطع إجابته فورا، سألته عن قصده لكنه لم يجب و تمتم ب"لقد فعل إذا" ثم ذهب و أنا على يقين أنه قد استنتج شيئا خاطئا كعادته. صمتت لوهلة مريحة ثغرها الذي جف بحديثها، لكن جيمين المتسرع لمعرفة التتمة سأل بسرعة.

- تصرفات جونغوك الغريبة هذه سنناقشها لاحقا، لكن أين كلام تايهيونغ عن يونغي في القصة ؟!

زفرت بقلة حيلة لانعدام صبر صديقها لتقول.

- بما أنني أتشارك فصل الآداب مع جونغكوك، إلى جانب ذهني المشتت بسبب الموقف الذي حصل بيننا، قررت أن أصعد للسطح لأستجمع شتات نفسي. التقيت بتايهيونغ في السطح و قد حاول الحديث معي، طلبت منه أن يتوقف لأنني كنت في حالة لا أحسد عليها، و لم أكن مستعدة لسماع المزيد عن جونغكوك. في الواقع، تايهيونغ أراد مواساتي فحسب لذا هو قام بتشجيعي قليلا، لكنني انكسرت أمامه و أخبرته ما حصل بيني و جونغكوك سابقا، ليزفر بشدة و يقول أنه لم يكن ليقول هذا لكنه مضطر. هو قال أن سيكون بحاجة لمساعدة "اللعين" كما أسماه. سألته إن كان يقصدك فأخبرني أنه بالفعل يقصدك، لكنه يقصد بالأخص شخصا آخر. هذا الشخص هو مين يونغي. حينما سألته عن هويته أخبرني أن الأهم الآن ليس هويته، بل مكانه. ثم ختم حديثه قائلا أنه فقط أنت و هو من يعلمان تفاصيل القصة المخفية.

- اللعنة. هسهس جيمين بخفة.

- و الآن أخبرني جيمين، من هو مين يونغي هذا ؟

- هل هو صديق ؟ صديق سابق ؟ عدو ؟ لا أعلم حقا.

تنهد لتفعل المثل -لسبب مختلف بالطبع-، ثم تقول.

- وضح أكثر جيمين. ماذا تقصد ؟

- يمكنني وصف الأمر كبيني و بين تايهيونغ .. إلا أن الأمر أكثر تعقيد بيني و بين يونغي، هو كان أقربهم لي، لذا أنا حقا لا أعلم في أي خانة أصنفه الآن.

هزت رأسها بخفة لتسأل ثانية.

- و ما القصة و الأجزاء المخفية فيها التي تحدث عنها تايهيونغ ؟ و ما علاقتها بمساعدة جونغكوك ؟ أنا عالقة بينكم بينما لا أفقه شيئا مما يدور حولي، و لا أحد منكم يشفي غليلي بأجوبة مقنعة.

- القصة هي السبب وراء مرض جونغكوك، و الأجزاء المخفية هي ما حدث و لا أحد يعلمها إلا أنا، يونغي، و يونغ دو.

- من ؟

- أخ جونغكوك-

- جونغوك لديه أخ ؟! قاطعته ليهز الآخر رأسه بخفة و يتمم.

- أخ جونغكوك ... الراحل.

أردات أن تسأل مرة أخرى إلا أن صراخ المحاضر أوقفهما.

- آنسة هان، سيد بارك، هلا أوقفتما محادثتكما هذه و انتبهتما للدرس من فضلكم !

ليعتذر كلاهما و يلتزما الصمت لما تبقى من الحصة.







مراحب 🍉❤
أدري تأخرت، بس يخي وشسوي مدرسة و تمارين و حفظ و مية شغلة فوق راسي ما الحق اني اكتب و لا حرف :( و السنة هذي مرة مهمة و لازمني أركز كثير، و شعبتي أصعب شعبة ㅠㅠ سو بجد آسفة 💚
عموما، بارت حاولت أطوله قدر ما أستطيع كاعتذار بسيط بس هذا يلي طلع معاي، أتمنى يكون عجبكم بالرغم من هيك، و البارت يلي بعده شرعت فيه و إنشاء الله أنزله بسرعة بس ما بوعدكم بشي .. 🌚💔
و لأنه عالأغلب نسيته وش صار بالبارت السابق خليتكم تتذكروا مع جيمين 😂 (لمن سو وون كانت تشرح لجيمين وش صار)
أخو جونغكوك ... الراحل وش بيكون دوره ؟ و وش قصته ؟ و وش دخله بمرض أخوه ؟ أتحفوني بتوقعاتكم 😌
و شي ثاني، كنت أراجع البارتات الأولى عشان أشوف تسلسل الأفكار و شو لازم أكتب و أنا الحين مصدومة من كم الأخطاء الإملائية يلي أرتكب بسبب عدم انتباهي 😭😂 و لأني أبدا ما أعيد مراجعة و قراءة البارتات و يخي جد كيف تستحملوني 😭😂💔. مرة آسفة على هالشغلة *فيس بريئ* ❤
و بس حكيت كثير سو ياه،
لوبيو الل 🍉🍓

مريض الذهان || شيزوفرينيا (JJK)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن