Chapter 15

408 28 20
                                    

سوري أذا في أي أخطاء أملائية👍🏻🤓
Enjoy the part lovlies❤️❤️

Chapter15-Valerie's P.O.V.

محاولةُ تخيل هذا في الحياة الواقعية فقط مستحيل. انا اعني، هاري الذي -بلا عيوب-ستايلز يمشي الىٰ داخل بيتي الآن. هاري الذي-بلا عيوب- ستايلز يلحقني لأعلىٰ السلالم الآن. هاري لعين-أضرب-نفسي-في-الوجه-لأنه-جداً-مثالي ستايلز يمشي الىٰ داخل غرفتي الآن.

أنا تجمدت في مكاني، الأدراك أصابني مرة خرىٰ. هاري كان في غرفتي قبل بضعة أيام، لكن الآن هو في الواقع سوف يكون لهُ الوقت ليراها بدلاً من تهدئة معجبة مثيرةٌ للقلق. هو سوف يرىٰ قصاصاتي،ملصقاتي، ورسم المعجبين الذي انا كنت دوماً محرجةٌ جداً لكي اعرضها. هو سوف يرىٰ خزانتي اللعينة مغطات بـ قلادات ون دايركشن و أساور .

هو فقط سوف يرىٰ الكثير.

أنا ألتففت لأواجهه كما هو رفع حاجباً بأتجاهي. "ربما نحن يمكننا أن نتسكع في الطابق السفلي...؟" أنا ماطلت، طابقتاً شفتاي معاً.

أبتسامة شريرة تمددت علىٰ شفتا هاري التي بشكل القلب. "أنتِ تخافين في أن أذهب الىٰ غرفتكِ،" هو أغاظ.

"أنا لست كذلك،" أنا جادلت، واضعتاً يداي علىٰ فخذاي. أنا حولت ثقلي علىٰ كعب قدمي ناظرةٌ حول الممر قبل أن أسمح لعيناي أن تنزل الىٰ الأرضية."ربما أنا فقط لا أرُيدكَ أن تراها..."أنا ماطلت.

هاري ضحك." ڤاليري، أنا مسبقاً قد رأيت الملصقات والأشياء في المرة السابقة التي كنتُ فيها هنالك. أنها ليست بالتحديد تزعجني،" هو قال، جاعلني أنظرُ لأعلىٰ لهُ بصدمة.

أن لم تتوقف عن كونك للعنة لطيف ومثاليٌ جداً، انت سوف تُدفعُ من علىٰ جرف. في الواقع. انا سوف اقفز من علىٰ الجرف، لأنه من المستحيل حتىٰ لو في الجحيم أنا سوف أدفع المثالية لسريرِ موتهم.

تنهيدةٌ غادرت شفتاي كما انا نبشتُ اصابعي خلال شعري. يدي أستقرت علىٰ مقبض الباب لبعض دقايق، بعدها أنا ببطئ دفعتُ الباب فاتحتهُ.أنا لا أعلم لماذا أنا محرجةٌ جداً الآن. أنا أعني، أنا عملياً سردتُ قصة حياةُ هاري بأكملها لهُ ،و بعدها هو قال أنه معجبٌ بثرثرتي. أنا كنتُ متأثرتٌ جداً لأركز علىٰ كل ممتلكاتي كمعجبة في آخر مرة هو كان فيها هنا، لذلك أنا أعتقد أنه فقط من الغريب بالنسبة لي أن أشاهده يرىٰ ماحولهُ. لكن كما عيناهُ تجولت حول كل شيء، أبتسامته لم تغادر شفتيه أبداً. أنا حقاً لا أصدق أن كل هذهِ الأشياء لا تخيفُ اللعنة خارجاً منهُ، لكنني قررتُ أن لا أجادل. أنا لست مستعدة للتخلص من هاري ستايلز حتىٰ الآن.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 20, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Fangirl // Harry Styles ( arabic translation )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن