Chapter 12

329 22 39
                                    


Chapter12- Valerie's P.O.V.

"ماذا بحق اللعنة؟" أنا سألت كما أنا نظرت الىٰ خارج النافذة، رأيتُ هاري قد ركن أمام غابة. رائع. لقد عرفتُ أن هذا قد كان جيداً جداً علىٰ ان يكون حقيقة، هاري شعرَ و كأنه عالقٌ معيِ، لذلك هو سوف يقتلني و يلقي اللوم علىٰ هجوم الدببة.

... هل أنا حقاً قلتُ هذا؟

ألهي، تكلم عن أختلال الدماغ...

هاري أظهر أبتسامتهُ ذات الغمازة. "لا تقلقي. أنا لن أقتلُكِ،" هو ضحك، كما ولو انه يقرأُ أفكاري. "هنالك في الواقع بعضُ المخيمات بالقرب، لا تضحكيِ عليِ. لكنني كنتُ ابحثُ عن بعض المناطق الرائعة للذهاب أليها، هنالك شيءٌ ما في الخلف أريدُ أن أرُيكِ أياه."

"سلاح؟"

هاري ضحك. "بالتأكيد، أنا دوماً كنتُ الفتىٰ الذي يقتل الناس،" هو مزح بالمقابل، جاعلني أبتسم ، "الآن تعالي، يا أمرأة،"

"أمرأة؟ حسناً -whale-أذاً..." *ملاحظة بسيطة ؛ بالقصة ڤاليري قالت whale الي هي معناها حسناً بينما هي باللغة الانكليزي الكلمة هي well ف هي فقط مجرد اختلاف لفظ بالكلام أذا أستغربتوا من المحادثة القادمة*

"هل قلتي تواً 'حسناً -whale-' ؟" هاري ضحك.

أنا شعرتُ بوجنتاي تتورد، "أنه نوعاً ما كيف أقول'حسناً-well-'" أنا أخبرته.

هاري أبتسم بتكلف،"هذا ظريف،" هو غمز، جاعلاً وجنتاي تتوردُ أكثر.

هاري خرج من السيارة، فاتحاً الباب ليِ كما نحنُ بدأنا بالمشي تجاه المدخل، هاري أشار للطريق، لكنني تذمرتُ عندما أنا رأيتُ أنها تلة ، "هاري، هنالك شيءٌ ما يجب عليك أن تعرفهُ بشأني،" أنا تمتمت كما نحن كلانا بدأنا بالمشي.

" وما هو هذا الشيء؟"

أنا نبشتُ يداً خلال شعري. "أنا لست الشخص المناسب للتمارين الفيزيائية،" أنا أعترفت، لأنني كنتُ كسولة، وبسبب ظروفي-حالتي-، لكننا سوف نبقيها علىٰ كسلي حالياً، أنا لا أريد أن أرعبهُ.

هاري ضحك، لكن بعدها أدهشني عندما هو تجمد في مكانه، أنا حدقت بإستغرابٍ كما ذراعاه تتمدت خلفهُ ، هو أختلس النظر ألىٰ ما وراء كتفيه ألي . "حسناً-whale-" هو قلدَ ، جاعلنيِ أبتسمُ بعرضِ مترً. "هل تريدين توصيلة أم لا؟" هو سأل.

Fangirl // Harry Styles ( arabic translation )Where stories live. Discover now