Chapter 14

297 30 12
                                    


Chapter 14- Valerie's P.O.V.

"هاري، أنا من المفترض أن اموت قريباً."

أنا شاهدت بأهتمام خلال نظري الضبابي كما وجهه تشابك بأستغراب. أنا لم أقصد أن أقول له، أبداً، حقاً، لكنني أعلم أنها سوف تخرجُ. أنا فقط لم أخطط لها بأن تكون اليوم. عندما نحن كنا في لحظة جميلة قبل وقت ليس بكثيرً والآن، لازلنا واقفين في ملابسنا الداخلية، أنا فقط أيضحتُ جزءاً من الحقيقة لهُ. فقط بسبب المخفي -concealer- اللعين خاصتي قد زال في الماء.

"ماذا؟" هاري سأل برفق، حاجباه عقدا بتشتت. "ڤاليري، ماذا بحق الجحيم هذا من المفترض أن يعني؟"

"أنه يعني أنني مصابة بمرض قلبي نادر يسمىٰ IHSS. بكلمات أخرىٰ، التضيق الضخامي المجهول السبب تحت الصمام الأبهري -Idiophathic Hypertrophic Subaortic Stenosis- " أنا أخبرتهُ، عالقةٌ بنفسٍ حادٍ. " أنه من النادرأن يوجد لدىٰ الأناث ، لكنه أن وجد، أنه حتىٰ أكثر خطراً منهُ لدىٰ الذكور. من دون ذكر أنه من الصعوبة أن يعيش أي أحد عندما يشخصون به. معدل الأعمار هو الخامس والعشرون، لكن الأطباء لا يعتقدون أنني سوف أعيش لهذهِ المدة."

هاري هز رأسهُ ."أنتي لن تموتي، ڤاليري. أنتِ لا يمكنكِ،" هو تقريباً همس، صوتهُ أهتزَ بمنتصف الجملة.

أنا كنتُ حرفياً مندهشة(هاه، وما أجملها من كلمة) عن كم هاري يهتم بالفعل بي كثيراً. هو كان قريباً من البكاء معي، بحق الرب. أنا حتىٰ لا أظن أن هذا حقيقي. أنا فقط... أنا لا أستطيع حمل نفسي علىٰ تصديق الأمر، وأنا لا أريد تصديقه. ليس هنالك شيء كـ نهاية سعيدة.

"هاري، أنا لا أستطيع أيقافه، أنا أعتقد أنه يزدادُ سوءاً،" أنا قلتُ برفقٍ، دمعةٌ ضالة أنهمرت أسفل خدي."صدري أًصبح يؤلمني أكثر من ما كان سابقاً، وأنا أشعر دوماً وكأن شخصاً ما يطعنني بأستمرار بالسكين خلاله. أنا أخذ دوائي وكل شيء، لكنها لا تساعدني بعد الآن."

"لا تقولي هذا،" هاري تقريباً صرخ، هازاً رأسهُ بعنف مع عيناه مضغوطة بأغلاق، هو ربط أصابعنا مجدداً،عاصراً يداي كما ولو أنه لا يريد تركها أبداً في أثناء ذلك هو أغلق جبيننا معاً مجدداً. "أنا لا أستطيع خسارتكِ عندما أنا حصلتُ عليكِ تواً، ڤاليري. أنا لا أستطيع ذلك. أنا لن أفعل ذلك."

مفكرةٌ بكلِ تلك المرات التي حلمتُ هاري(أو أي من فتيان 1D) يقول هذا لي فقط جعلني أبكي أقوىٰ. دماغي ببطئ عادَ بي ألىٰ كتابيِ اللعين مرةً أخرىٰ، وكيف عندما لورين أخبرت هاري، هكذا بالضبط هم كيف وقفوا، كلا أيديهما مغلقةً معاً مع جبينهم مضغوطة علىٰ بعضها. كلاهما يبكيان للسبب نفسه ؛ لورين تموت بسبب الـ IHSS. شخصيةُ لورين كانت أساسياً أنا ؛ المرض وكل شيء. أنا فقط عدلتُ شكلها في الكتاب لأجعلها تبدو أجمل مني، لأننا يجب أن نكون صادقين هنا ؛ أنا لست أكثر أنسة حسنة المظهر في المملكة.

Fangirl // Harry Styles ( arabic translation )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن