chapter 1

3.2K 159 37
                                    

هلو كلكم اشونكم.؟ 😐
هذة اول بارت الي بالروايه ال اترجمهة 🙊
اريدكم تعلقون عله الفقرات 😁
مو صعبه صحيح ؟
الصورة : ڤاليري و ستيفي صديقتهة .
ابدأ :
chapter 1-Valerie's P.O.V.
"ڤاليري ، العشاء جاهز " صاحت أمي من الأسفل . عيناي أستمرت بتصفح شاشة الحاسوب بشكل محموم أما عن أصابعي فتسابقت عبر لوحة المفاتيح .
المياه كالنت تبنىٰ في عيناي كما أني كتبت المشهد وأنا اعلم أن متابعيني سوف يكرهوني لهذا ، أنها يجب أن تنتهي ، أنه كيف الكتاب سوف ينتهي . ولكنهُ أيضاً متعلق / مرتبط بقاضياتي الشخصية .
"لورين ، أنتي لا تستطيعين تركي " عيني هاري الزمردية الخضراء مملوءة بموع بلورية و قبضتهُ علىٰ يد الفتاة المريضة شدت .
"أنهُ ليس خياري " لورين أجابت / أردفت وقطرات الماء الخاصة بها تدحرجت أسفل خديها الشاحبين وهي تمكنت من جلب يديها الفارغه للأعلىٰ لتكوبَ خد هاري الأيسر وهي بلطف حدتها بأبهامها " أنا سوف أكون دوماً معك ، هاري ) هي همست وعينيها بدأت ترفرف بالأنغلاق .
"كلا " هاري ردَ وضغط عينيهِ بأنغلاق بقوة والدموع ضغطت وجعلت طريقها خلال و أسفل وجنتيهِ .
" كلا ، لورين ، أنتي لا تستطيعين ....... لا تستطيعين تركيِ !!" هو بكىٰ وصوتهُ أنكسر في منتصف-الجملة ، وهو حدق بحبيبتهُ التي لا حيلة لها في سرير المشفىٰ . هو أنحنىٰ لأسفل و ضغط قبلة طويلة و لطيفة علىٰ جبهتها . "أنا أحبكِ " هو أختنق "دائماً و أبداً " لكن لورين لم تستطع الأجابة و خط جهاز القلب ذهب منبسط و الصفير الطويل سحب خلال إذنيِ هاري كاللعنه . حبهُ الحقيقي قد رحلت الآن من هذا العالم . رسلت لتعيش في الجنه مع باقي الملائكة . ملاكهَُ قد تركهُ . وهو لا يعلم ماذا سيفعل بدون أبتسامتها في حياتهِ . وبدون رائحتها ولمستها و قبلتها و بدونها هو دوماً سيكون تائه وبدون حيلة نصفهُ قد مات مع لورين وهو يعلم أنهُ لن يستطيع أبداً الحصول علىٰ هذا النصف مجدداً .~~

Fangirl // Harry Styles ( arabic translation )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant