19 Sorry, I'm stupid

4.9K 403 253
                                    

4632 كلمة
ڤوت و كومنتات بين الفقرات رجاءً

____
أنا أحمق، فكر بيكهيون بينما يخطو خارج الدش، ينظر لنفسه عبر المرآة المغطاة بالبخار، مسح المرآة بما يكفي لرؤية وجهه، إقترب منها و تفحص جروحه من البارحة.

مرر يده بخفة على الجرح بخده و تسائل إذا ما كان سيحصل على ندبة مدى حياته. مر يوم على إكتشاف الأمر و يوم منذ تشاجر مع بيك كيو، تاركاً إياه كل هذه الساعات يفكر بما حدث بينهما في الغرفة التي يفصلها منه الباب. لم يكن حزيناً أو أي شىء— عيناه المنتفخة بشدة لم تكن بسبب أنه بكى تحت الدش، كان بسبب الصابون الذي دخل عينيه (على الأقل هذا ما حاول بيكهيون إقناع نفسه به).

جفف جسده و إرتدى بعض الثياب المؤقتة، واضعاً لاصق الجروح على خده و وضع بعض الدواء على جرح شفته. حدق بإنعكاسه على المرآة و تسائل إذا ما كان عليه الإنسحاب بسبب جراحه، لكنه هز رأسه و أكمل مهمته في التظاهر بكونه بيك كيو بالقدر الذي إستطاع القيام به.

خطى نحو غرفته و ألقى نظرة على وجه بيك كيو النائم قبل أن يعود للحمام و يضيف بعض اللمسات هنا و هناك؛ جاعلاً لون حواجبه أغمق، رموشه تبدو أطول و شفاهه لونها أقل وردية من خاصة بيكهيون.

غطى الشامة التي تعلو شفته بخافي العيوب و نظر لمظهره، آملاً أن يتقبل تشانيول عذره لكونه خاض عراكاً مع 'بيكهيون' و حصل على إصابات بوجهه.

البارحة، قرر ترك الخطة تنسج بعقله بعد أن نام لفترة وجيزة (متمنياً أن تشانيول حظي ببعض النوم) لكي تكون خطة محكمة و ليست إرتجالية.

خطته لم تكن بذلك التعقيد، كل ما عليه أن يفعله هو أن يجد تشانيول، و يوضح بعض الأشياء. سيقول ما قد يقوله بيك كيو، و سيخرج مع تشانيول، لحسن حظه. لديه بعض الأفكار عما سيقوله، لكن في هذه اللحظة ترك نفسه يتبع السيل.

عندما أصبح بيكهيون راضياً عن مظهره المطابق لمظهر بيك كيو، خطى نحو الخزانة و إختار ملابسه بعناية، متأكداً من أن تشانيول لم يره يرتديها من قبل— و التي، ليكون أكثر تحديداً، كانت مخبئة في الخلف.

ألقى نظرة على ما يرتديه بيك كيو و أخرج قميصاً واسعاً، ليرتدي معه بنطال جينز أزرق قاتم و واسعاً أيضاً.

أخذ هاتفه و إرتدى حذاء بيك كيو، واضعاً بعض الأشياء داخله ليناسبه تماماً.

ألقى نظرة أخيرة على باب الغرفة، مخبراً نفسه أنه ما زال يملك فرصة للتراجع و نسيان كل شىء يتعلق بهذا. لكن حينها، حتى إن طلب منه بيك كيو البقاء، لن يبقى.

بيكهيون فتح الباب و بدأ بالبحث عن بارك تشانيول، بادئاً بسؤال سيهون عنه.

Sorry, Wrong person | Chanbaek (arabic translation)Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz