8 Sorry, But That Was Me

4.8K 374 122
                                    

ڤوت و كومنتات بين الفقرات عزيزاتي💜
_

الأيام كانت تمر ببطىء حتى بدأ أكتوبر و أوراق الشجر غيرت ألوانها ببطىء أيضاً، لا تبدو واضحة حتى تدرك في إحدى الأيام أنه أوه، منذ متى كان لونها برتقالياً؟

بالنسبة لبيكهيون، كل يوم يمر أسوء من سابقه، بسبب واجباته، أصدقائه، و تشانيول!

'بيك كيو؟

بيك كيو.

بيك كيو!'

كان ذلك الشىء الوحيد الذي يسمعه بيكهيون طوال اليوم، و لم يتوقع أنه يمكن أن يكره إسماً بهذا القدر إلا عندما أعطي إسم بيك كيو.

بدى و كأنها عشر سنين منذ كان يتم دعوته ب بيكهيون، بينما في الحقيقة، مر أكثر من شهر بقليل. أيضاً، بيك كيو يتصل به أحياناً (و لكن سماع إسمه من توأمه لم يكن مرضياً أبداً).

كان يجلس في كرسيه أمامه مكتبه و الذي إنتقل للجانب الآخر من الغرفة حديثاً- لأن تشانيول إستمر بإزعاجه عندما كان يدرس، لسبب مجهول، كان منزعجاً لأنه كان عليه الجلوس و المذاكرة، و عندها تذكر أن الجميع لا يحبون الجلوس و المذاكرة لأنها مملة.

بيكهيون نظر خارج نافذته و تنهد عندما لاحظ قطرات المطر تلامس الزجاج مع نقر خفيف، و كان تستمر ب تيك توك تيك توك و ذلك جعله يفقد عقله.

لم يحب المطر أبداً من قبل لأنه بارد، يجعل السماء داكنة، و المارة البريئون يصبحون مبلولين بالكامل لأنهم لم يتوقعوا قدومه.

السبب الرئيسي لجعله يكره المطر هو أنها أمطرت في موعده الأول في حياته، كان يرتدي ثياباً جميلة و أنيقة. كان يحمل-بالطبع- مظلة معه، و لكن عندما كان يمشي على الرصيف، سيارة حمقاء قررت أن تقود في البركة الموحلة على جانب الطريق و بيكهيون تبلل من رأسه إلى أخمص قدميه بالماء الموحل.

الموعد أفسد تماماً، و بيكهيون لم يذهب في موعد آخر مطلقاً، لذا بيكهيون يعتقد أن المطر هو تعويذة جالبة للحظ السىء بالنسبة له.

في أيام ممطرة كهذه، سيكون سعيداً بالبقاء في الداخل عوضاً عن الخروج، و لكن كل شىء كان هادئاً ما عدا المطر- و ذلك دفعه للجنون. أراد تشغيل بعض الموسيقى، و لكنه لا يستطيع المذاكرة أو القيام بواجبه مع الموسيقى. عادة، سيجد أكثر شىء مريح أن يتحدث شخص ما- أحياناً ليس معه، و لكن فقط... يتحدث.

الباب الخاص بسكنهما فتح مع صرير خفيف، و بيكهيون شعر بالسعادة تتخلله عندما أدرك أن تشانيول عاد.

Sorry, Wrong person | Chanbaek (arabic translation)Where stories live. Discover now