chp.40

1.9K 104 20
                                    

#writer's p.o.v

هي استطاعت سماع صوته بداخل رأسها لكنها فقط لم تهتم هي ارادت الموت حقا انها شعرت بلمسته علمت بكونه حولها ولكن نوعا ما هي اكتفت من كل ما يحدث هي كانت خائفة، محطمة، تحتاجه لكنه الوقت التي شعرت به بالاكتفاء هو لطالما بقى يجرحهها ولم يتوقف عن هذا حتى الآن.

"احد ما قريب انا خائفة"

الصغيره قالتها باكية، جعلت من إيما تلف باذرعها حولها يدها تتحرك فوق شعر الصغيره تنظر لها بهدوء مع ابتسامة صغيره.

"كل شيء سيكون بخير"

هي قالتها للطفلة محاولة من جعلها تهدأ نجحت بالفعل عندما شعرت بها تختبئ بداخلها تحتضنها باذرعها الصغيره رأسها تفكر هي لطالما أرادت هذا لطالما أرادت عائلة طفلة جميلة بينما هاري يكون والدها تستطيع التخيل بأنها ممسكة بطفلتها بينما هاري ممسك بها ممددين على أريكة منزلهم.

هذا كله لا شيئ كله غير حقيقي هذا لن يحدث يوما دمعه سقطت من عينها

'ايم انا هنا اجيبيني ارجوكي'

هي تسمع صوته برأسها

'لا تصدقي ما قاله يوما عني'

هو بقى متحدثا برأسها بينما هي تحاول إخراجه لا تريد حتى محادثته

'كل شئ سيكون بخير حبيبتى'

'فقط اشاره واحده انا قادم من أجلك'

هي ابتسمت وسط دموعها لا تعلم ما عليها حتى فعله

..

"هي لا تجيب"

هو قالها مع أكثر صوت محطم هم لم يسمعوا صوته هكذا من قبل هو فقط ينظر حوله لا يعلم أين يذهب هو يعلم المكان هنا جيدا ولكن لم يبدو له بمكان يخبئ به عناصر القوه أبدا

"نحن سنجدها، ربما علينا الذهاب القبو" الفتى مع الشعر الأشقر قالها محاولا ان يفكر الغرف هنا الكل يعلم ما بها لذا ربما بالقبو.

"لنذهب" الفتاه الوحيده قالتها بينما تضع يدها على صدغها مانعة من الحرس الذين يقومون بالركض في كل مكان للخارج محاولين صد الهجوم بالأسفل هم علموا أن قريتهم قد دمرت بالفعل لكن ما يجب فعله الآن هو إنقاذ عناصر القوه فقط بينما هم يتحركوا بسرعة يتحركون متجهين لباب القبو.

بمجرد أن وضع يده لفتح الباب هو فتح بالفعل هو كان جده يخرج مع الكثير من الحرس وراء ضهره مع ابتسامة حمقاء فوق راسه.

هو لم يستطع منع نفسه من التحرك أقرب له ولكن هو فقط وجد ذراعي صديقاه ممسكان به يمتعانه من التحرك ينظر لها ليراها واضعه اصبعها فوق شفتيها تخبره أن يبقى هادئ.

هو واللعنه لا يستطيع يستطيع رؤيه وجه والدته ملقاه على الأرض صوت فتاته تصرخ بينما رجاله يقوموا باختطافها الدماء تشتعل بداخل جسده

The Blood || Harry Styles Where stories live. Discover now