(7)

267 13 2
                                    


كتب في الرسال "مرحبا يامتطفل كيف حالك  لقد كتبت لك هذه الرسال بغض النظر عن من أنتي اذ استمريت بالبحث عنا تحملي المسؤلي .

كنت مصدوم من هو المرسل لا يوجد رقم حتى !
كتبت اول مخاطر على بالي وهو السؤال المعتاد من يكون ؟
"  من انت وكيف عرفت رقم هاتفي "
" ممل لا ارغب بالحدث معك وداعا (:"
" مهلا انتظر "

أرسلت رسأل كثير لكن لا رد من هذا بحق خلق السماء !خرجت من الغرفة ذهبت إلى ألين ومعي الهاتف نزلت إلى الأسفل كان جلس على الاريك معه كتاب قديم ومتأكل قليل خطت خطوة فور التفت إليّ وقال وهو مستغرب يبدو ان عمله في الشرط جعله متيقظ .

: رايفن الم تنامي بعد ؟
: لا فقد أرسل شخص غريب تهديد لي .
: ماذا ؟
أعطيته الهاتف ونظر إليه بستغراب ثم قال .

: لكن لا يوجد شيء ؟
: ماذا مستحيل !
: انظري.
أخذت الهاتف بسرع غير مصدق لكن للأسف كان محق لا يوجد شيء .
: لكن انا متأكد لقد أرسل لي تهديد .
: اعتقد انك تهلوسين .
: عذرا ؟
: تعرفين اول تقولي انك ملحق من قناع المافيا وهم اخطر أناس في هذا المدينة ثاني تقولي شخص غريب أرسل لك شيء و الرسال غير موجد هاتفك مكسور ربما تتخيلين .
: انا اقسم لك لماذا لا تصدقني .
: لان بكل بسط ما تقوله مستحيل ،انتِ فتاة عادي رايفن كيف يأذن فتاة عادي لم يفعلوهذا من قبل !
بقيت محدق له تجاهلني وعاد اقرأة ذلك الكتاب .
تأكدت الان ألين بلا جدو لن يساعدني ،علي فعل كل شيء وحدي وهذا ما سأفعل تركت ألين يكمل قراء قبل ان اخرج من المنزل استوقفني صوته .

: اين تظنين نفسك ذهب الم اقل انتِ تحت أومري عدي الان .

تضيقت منه كثيرفهو سيتسبب لي بالمشكلة ان أبقاني هنا ،صعدت إلى غرفة وأقفلت الباب خلفي جلست على السرير وفتحت حاسوب مايكل تجاهلت تحذير ذلك الغريب وستمريت ابحث حتى وجدت صفحه مهجور كانت في اخر البحث ضغطت عليه وبدات اقرأ مقل عجيب ، المكتوب .

-مرحبا انا اكتب قصاصي وأكثرها ليست حقيقي لكن هذه القصة قسم انها حقيقي ،كنت أتمشى في احد الأزقة ورايت فتاة جميل شعرها لونه ازرق فاتح وبشرتها فيها القليل من الوشوم وترتدي الأسود لقد فتنت بجمالها فقرارت اللحاق بها ،دخلت إلى ملهى ليلي توقعت انها whore ذلك سرقت مال من احد المره دون ان يشك بي دخلت الملهى الذي دخلت إليه وبحثت بعيني عنها لم اجدها فسألت الساقي عنها ووصفت له شكلها
لم يفهم ما قلته وقال انه لا يوجد فتاة مثل ما وصفته لم أصدقه ،ابتعدت عنه ودخلت خفيه إلى غرفة الwhore بقيت ابحث عنها إلى ان لمحتها تخرج من الباب الخلفي ،خرجت خلفها ورايتها عند نهاية الزقاق سقطت من شدت الخوف كنت تحمل رأس مقطوع وفِي يدها سكين سمعتني التفتت إليّ وقتربت ببطئ حولت الهرب لكن هي خلفي بقيت العن نفسي نجحت في تظليلها لكن لا اضن أني سأبق حي لمد طويل أرجوكم من يقرء هذا الكلام رجاء اتصل بشرط فور وأعطهم هذا العنوان --------.

نظرت إلى تاريخ المقل وكنت قبل سنوات غريب موصفات تلك الفتاة نفس موصفات التي رايتها تركت الحاسوب قلت لي نفسي .

"مهام منعني ألين سأعرف حقيقة أولئك  الأشخاص "

استلقيت على السرير مفكرة هل سوف يعود ماضي وهل سيعرف احد عنه أمل فقط ان لا يكشفني احد من أكون ؟



انتهى.

قناع المافيا -Mafia mask!Where stories live. Discover now