7-نواة فاكهة الارض

192 16 4
                                    

7-نواة فاكهة الارض

لم يكن يي شي ون يعتقد أبدا أن كفه الخاص سيكون في الواقع قادرا على الضرب من خلال الجلد الخشن واللحم السميك لوحش خنزير السهم ، وإرسال اللحم والدم تحلق في جميع ألانحاء. الصدى السابع من اندفاع يد الرعد كانت حقا شرسة. أن يكون الصدى الرابع من قبل والصدى السابع الآن لم يكن ببساطة في نفس الدرجة.


"آنغ!"


كان وحش خنزير السهم يصيح بصوت عال ولكن من المستغرب انه لم يهاجم أكثر، بدلا من ذلك حاول الهرب. على الرغم من أن ذكاء الوحوش الشيطانية كانت مماثلة تقريبا لتلك التي من الحيوانات البرية المشابهة، ولكن إذا كان بالمقارنة مع الجنس البشري، كان هناك فارق ضخم بينهما تماما مثل السماء والأرض. مع ذلك، في حين يمرون في مرحلة الحياة أو الموت، كانوا بدلا من ذلك أكثر حزمً من البشر.


هو لم يتوقع أبدا أن هذا الوحش سوف يختار فعلا أن يهرب. قد قيل وحش شيطاني منخفض المستوى، سيكون لدية انخفاض تشي. لذلك، فإن هذا النوع من السلوك الغريب كان تماما وراء توقعاته.


وحوش خنزير السهم على الرغم من انهم يبدون اغبياء جدا في اشكالهم، كانوا في الواقع يمتلكون مهارة قوية هذى الكثير من الناس لم يظنُ أبدا بها. كانت مهارة الحساسية (حساسة). أنها لم تأخذ حتى لحظة و اختفى مظهره في الغابة.


ولكن كيف يمكن يي شي ون السماح للطرف الآخر ان يهرب بسهولة؟ على الفور، هو رفع قوته الداخلية لجسمه وانفجر التشن تشى فجأة تحت قدميه. استخدم أقصى قدر من مهاراته وشكله يومض من خلال محيط من الغيوم تماما مثل الشبح. فقط في لحظة مسعاه، هو انحصره معه.


في الواقع هو يتبع الوحش على طول الطريق الخروج من الغابة ووصل أخيرا في افضل جزء من المساحة المفتوح. على جانب واحد من هذه المساحة المفتوحة، كان هناك جرف. كانت كتلة أفقية من حجر ضخم الذي كان من الغريب أن يوجد نبات طويل ثلاثة بوصة. هذا النبات كان في الواقع هناك لحماية الفاكهة الحمراء بواسطة المحيط الفاكهة مع ستة أوراق خضراء. بالإضافة إلى ذلك، كانت تنبعث باستمرار عبير فواكه ضعيف.


نشأت فاكهة الأرض البالغة من العمر خمسين عاما من خلال جمع التشي الروحي من التربة. تذكر يي شي ون رؤية سجل على هذا النوع من الأدوية العشبية من قبل. كان أيضا عنصرا أساسيا في الأدوية المركزة (حبوب الخلود) التي استخدمت لتزيد تدريب الواحدة. بصفة عامة، الطب الممتازة مصنوعة من الفاكهة الارض الأساسية البالغة من العمر خمسين عاما يمكن أن تزيد عن قيمة خمس سنوات من التدريب والطاقة الداخلية. يمكن القول انها تكون ثمينة للغاية.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Aug 03, 2017 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Martial God SpaceWhere stories live. Discover now