5- اندفاع الرعد تسعة اصداء

111 11 0
                                    

5- اندفاع الرعد تسعة اصداء

اخذ يي شي ون جميع ممتلكاته في الفناء. كلها عشرة احجارة روح منخفضة الدرجة هي كل ممتلكاته في الوقت الراهن. بعد امتصاص الينغكي (الروح تشي) من احجار الروح، هو حولها إلى التشن تشى الخاصة به. بعد ذلك، هو امسك انفاسه للتركيز وظهرة في ذلك الفضاء الخاص مرة أخرى. استمر يي شي ون في عقد أنفاسه حتى أدرك أنه ذهب حقاً داخل هذا الفضاء في ضربة واحدة.

يي شي ون لن يضيع الوقت و على الفور استخدم طريقة روحه الاستشعار التخاطري للسيطرة على الفضاء الخاص في مساعدته على استنتاج جوهر اندفاع يد الرعد. فجأة، عدد لا يحصى من المعلومات أحرقت في ذهنه/عقله!


يي شي ون شعر على الفور باندفاع من الفرح في قلبه كما يبدو ان تخمينه لم يكن غير صحيح. لا يمكن ممارسة القوة الداخلية فقط هنا، حتى ممارسة فنون القتال لم يكن استثناء.


فكك (الكشف عن الافتراضات الداخلية الخفية والتناقضات) جوهر اندفاع يد الرعد مرارا وتكرارا و كان ايضا شارد الذهن مشابهاً لتحركات الغيوم و تدفق المياة، تاتي وتذهب كما يريد.


بدأ يي شي ون التدريب في مختلف حركات تقنية اندفاع يد الرعد مثل: التجاوز/ العبور كالرعد والتحرك مثل الرياح, الصاعقة و الرعد، شبح فأس الرعد و ضربة العاصفة المستوى الرابع. على الرغم من أن هناك فقط عدد قليل من الحركات لهذه التقنية، كان في الواقع من السهل تعلمها في البداية ولكن من الصعب السيطرة عليها لاحقاً. لا حاجة لاذكر أنهُ كان من الصعب للغاية ممارسة هذه التقنية إلى مستوى الذروة.


"انفجار!"


يي شي ون اطلق كفه مرارا وتكرارا واستمر في ممارسة تقنيته الجديد.


كان يي شي ون يمارس اندفاع يد الرعد دون توقف، و فجأة وجدة رؤى ذات صلة تتألق في عقله. إذا كانت سرعته في الحصول على رؤى كانت في وقت سابق على سرعة جدول صغير، ثم على النقيض من هذى هو كان يتدفق بلا توقف الآن مثل نهر اليانغتسى (نهر الصين الرئيسي اخر مرة اقول) أو النهر الاصفر.


"انفجار!"


"انفجار!"


"انفجار!"


كان من الصعب تحديد كم من الوقت استمر في دفع كفه إلى الأمام دون توقف مع كل من ضرباته المنتجة للاصداء (صدى الصوت) الرعدية. كان واضحاً أنه قد مارس بنجاح اندفاع يد الرعد إلى حد ما.

Martial God SpaceΌπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα