3- جناح المكتبة

153 7 0
                                    

الفصل الثالث


3- جناح المكتبة

ومع ذلك، فإن الفرق هو أن روح يي شي ون كلها قد انزلقت إلى ذلك الفضاء في المرة الماضية مما جعله غير قادر على الشعور بحالة جسمه الحقيقي على الإطلاق. ولكن الآن كان قادرا على الشعور في وقت واحد بجسده الأصلي الذي كان في الخارج. كان مثل وجود رواحيين الموجودات في وقت واحد.


يي شي ون لم يهدر أي وقت وبدأء على الفور باستخدام الروح الاستشعار للسيطرة على الفضاء الخاصة لمساعدته في ممارسة "قوة اليشم المشرق" .على الفور، عدد لا يحصى من المعلومات احتشدت (اجتمعت/سيخرأت) عقله في حين أن تدريبه كان قد اخترق من خلاله مرارا وتكرارا في العالم الحقيقي .

هو شعر بسعادة غامرة لأنهُ يبدو أن تخمينهُ لم يكن خطاء.


هو توقف عن الممارسة وخرج من داخل هذا الفضاء الغامض. هو وضع جانبا ممارسة "طاقة اليشم المشرق" كما كان هناك الآن شيء مهم بحاجة إلى القيام به - هذا كان اختيار تقنية فن قتال. دون معرفة تقنية فن قتال، المحارب ببساطة لا يمكن اعتبار نفسه محارب حقيقي.

خصوصا عند القتال مع الأعداء، لا تعرف فنون القتال ببساطة لن تفعل شيء. الناس الذي كان لديهم فقط القوة الداخلية و لم يمارسُ فنون القتال يمكن أن ينتهي بهم الأمر يتعرضون للقمع من قبل أشخاص آخرين.


كانت السماء بالفعل مشرقة. يي شي ون نظف ورتب وذهب إلى فناء والديه للحصول على الإفطار. هذا كانت عادة تتبع بواسطة أعضاء اسرة يي. حتى لو كانُ ثلاثة أطفال من عائلة يي قد نمو بالفعل إلى البالغين وانتقلُ. كان من المتوقع منهم أن يكون لديهم ثلاث وجبات يوميا في المنزل، جنبا إلى جنب مع والديهم.

عندما وصل يي شي ون إلى المنزل، كان والداه وشقيقاه الكبيرين حاضرين هناك، في انتظاره.


"انت لم تأتي الليلة الماضية لتناول العشاء معنا، أين كنت؟" سأل يي كونغ مينغ. كان له مظهر رجل جليل في منتصف العمر.


"هذا الطفل ذهب إلى الممارسة!"بطبيعة الحال، فإن يي شي ون لا يجرؤ على فضح المسألة حول الفضاء الغامض، "أريد أن أشارك ألاخبار الجيدة معك، والدي!"


(نت: يي شي ون يشير إلى نفسه باسم "هذا الطفل")


نظرة غريبة تومض من خلال عيون يي كونغ مينغ كما سأل: "أخبار جيدة؟"

Martial God SpaceWhere stories live. Discover now