6- قوة اثنين من النمور

132 14 3
                                    

6-قوة نميران

"المرور مثل الرعد و التحرك مثل الرياح!"


انفجرت صرخات باردة مميزة وترددت فجأة في جميع أنحاء بستان الجبل.


يمكن رؤية صورة ظلية مكوكية(تتحرك) ذهابا وإيابا، في حين تصنع طريقها من خلال الغابة. في كل مرة هذا الشكل يضرب كفه. ينتج صوت لامع جنبا إلى جنب مع انفجارات من هدير/صدى الرعد.


"بانغ!" مع صوت شاذ/هائل ممل، تم إرسال نجارة الخشب لتحوم في الهواء كما ظهرت علامات مثل العنكبوت في البقع التي ضربت بواسطة الكف.


أيضا مع صوت "كواكا" عالياً، انهارت تلك الشجرة مباشرةً بعد حصولها على ضربة.


الحركات الأربعة من اندفاع يد الرعد قد تعلمها بالفعل بشكل استثنائي جدا وبارع من قبل يي شي ون. خمس أيام مرت في ومضة بينما كان مشغولا بالممارسة دون أي عرقلة/ازعاج. قوته قد وصلت بالفعل 995 جين و كانت قريبا تقريبا من الحصول على قوة نميران. في ظل الظروف العادية، فقط المحاربين من المرحلة الخامسة هوتيان يمكن أن يحقق قوة 2 نمور، ولكن قوة يي شي ون كانت تقترب بالفعل من هذا العدد. في الواقع، كان قادرا على الشعور بأن اختراقه المقبل لم يكن بعيدا.


قوته كانت قريبة بالفعل من قوة اثنين من النمور، بالإضافة إلى ان اندفاع يد الرعد خاصته قد وصلت أيضا الى ستة أصداء!

هو قد حقق تقدما كبيرا خلال الأيام الخمسة الماضية، وهو ما يكفي لاكتساح أي خبير من هوتيان المرحلة الرابعة. مع ذلك كان هذا لا يزال غير كاف، بعيدا عن ما يكفي!


كان يي شي ون يقوم بحركات اندفاع يد الرعد مرارا وتكرارا. المرحلة الرابعة والمرحلة الخامسة من هذه تقنية فن القتال كان هذا النوع مثل نقطة التحول، في الواقع كانت قوة 1000 جين أيضا نقطة تحول كبيرا عندما نتحدث عن تحليل القوة لأن المحارب مع قوة اثنين من النمور يمكن فعلا هزيمة العديد من المحاربين مع قوتهم في 999 جين.


عندما تزداد قوة الشخص فجأة إلى 500 جين، فإنها لن تكون هي نفسها بعد الآن. قوتهم الشاملة لم تعد تبقى متناثرة عبر الأطراف و العظام، بدلا من ذلك هي تتكثف في مجموعة واحدة من الطاقة التي من ثم تستمر في النمو وتتضاعف الى ما لا نهاية. قد تزيد مجموع الشخص من عدة مرات، بما فيه الكفاية لتحويل السماء والأرض رأسا على عقب.

Martial God SpaceWhere stories live. Discover now