1-الفضاء الغامض

687 23 0
                                    

1- الفضاء الغامض


مدرسة يي يوان، تقع على قمة جبل تشينغ فنغ، وتمتد عبر منطقة واسعة. كانت أمسية (ليلة) منتصف الصيف جميلة. الشمس كانت ببطء تتعدل في السماء الغربية، رسم لظلال طويلة لشيء.


على حافة بحيرة صغيرة جلس مراهق. من السابعة عشرة إلى الثامنة عشرة. كان يرتدي ملابس سوداء. أمسك بحجر من جانب البحيرة والقاهُ باتجاه البحيرة. وقد اصطدم الحجر مباشرة بسطح البحيرة، وأدى إلى ظهور العديد من البقع التي تبدو وكأنها زهور مزهرة.


كان يي شي ون إلى حد ما في حيرة، هو لم يفكر انه سوف يعبر في الواقع إلى هذا العالم الجديد أصلا، كان في القرن 21 على الأرض، اعتاد ان يكون مجرد طالب جامعي عادي. بعد قضاء شهر في هذا العالم هو في النهاية قبلٌ حقيقة أنه هذه لم تكن مزحة. هو قد سافر حقا إلى عالم جديد وهذا كانت حقيقة واقعة.


لقد مر في هذا العالم اكثر من شهر بالفعل، هو كان ببطء قادرة على قبول حقيقة أن هُنا لم يكن كوكب الأرض، على الرغم من أن العادات المحلية هنا جعلها تبدو وكأنها صين القديمة. هذى المكان كان يسمى تشن وو جي.


(المترجم الانجليزي: تشن وو جي = حقيقة عالم الدفاع عن النفس)


في هذا العالم، لقد ولدت فنون القتال حضارة رائعة. أداء المحاربين وتنفيذ التدرب للوصول إلى ذروة فنون القتال من أجل القيام بأشياء عظيمة مثل نقل الجبال، واستنزاف البحار أو التشريح (القطع) من خلال الجبال. ويمكنهم حتى إطالة عمرهم إلى أجل غير مسمى .


كانت الهوية الحالية لـ يي شي ون هو الابن الثالث لشيخ من مدرسة يي يوان، على الرغم من تبناهُ كابنه. والده الذي راعاه يي كونغ مينغ جلبه الى المنزل قبل 18 عاما. وهذا لا يعتبر سرا في المدرسة.


كانت مدرسة يي يوان كما تنص واحدة من الطوائف الاقوى دولة يوي العظمى ، كما يرى الخبراء.


ومع ذلك، كانت المدرسة الواقعة على رأس جبل تشينغ فنغ, واحدة فقط من فروع مدرسة يي يوان. وقد انتشرت هذه الفروع في جميع أنحاء ولاية يوي العظمى وكان هناك ببساطة الكثير من منها. مهمتهم الرئيسية كانت رعاية التلاميذ الموهوبين ليتم تسليمها إلى القسم الرئيسي للمدرسة يي يوان (الفرع الرئيسي).


كانت تدريبات يي شي ون فقط في المرحلة الثالثة من عالم هوتيان. في عصره، لا يمكن اعتبار هذى التدريب عادي.

Martial God SpaceWhere stories live. Discover now