4- اختيار تقنية القوى

135 11 3
                                    

الفصل الرابع

4- اختيار تقنية القوى

الطابق الثاني وما فوق كان يتعلق فدراسة القتال. تم تقسيم جناح المكتبة إلى خمسة طوابق. كانت هناك بعض الكتب الخفيفة (light) في الطابق الأول، أساليب تقنيات القوى في المستوى الابتدائي في الطابق الثاني، تقنيات القوى في المستوى المتوسطة في الطابق الثالث، تقنيات القوى المتقدمة في الطابق الرابع. مع عرض الطابق الخامس مجموعة من تقنيات القوة مستوى زيانتيان القليلة التي تنتمي إلى مدرسة يي يوان.


في كل تلك السنوات، يي شي ون لم يعرف اسم هذا الشخص ولكن الجميع نادوه/دعوه العجوز مو. على الرغم من أن يي شي ون لم يكن يعرف حالة الرجل العجوز، هو يمكنه أن يقول أن العجوز مو كان على الأرجح من كبار مدرسة يي يوان. لذلك، كان يي شي ون دائماً يحتر. العجوز مو كلما التقوا.


"ما الذي احضرك الى هنا، الشاب يي؟ هل تريد كتاباً للقراءة؟ هل تريد كتابا عن التاريخ الكلاسيكي أو الجغرافيا؟" وضع العجوز مو الكتاب الذي أمسكهُ في يده، و قال مع ابتسامة طيبة على وجهه. كان انطباعه/فكرته عن يي شي ون دائماً جيدة، بعد كل شيء كان شابً متواضعاً و مهذاباً من الذين أحبُ أيضاً القراءة. وأهم من ذلك، عدد قليل جدا من الناس كانوا على استعداد لتهدئة عقولهم من خلال قراءة الكتب في الوقت الحاضر. يبدو أن جيل الشباب لديهم اصبحُ متقلبين جداً و قليلٍ الصبر هذه الأيام.


"العجوز مو، أنا هنا اليوم لاستعارة كتاب عن فنون القتال." قال يي شي ون.


"فنون القتال؟" اومضءة عيون العجوز مو مع إشراق لا يوصف، "لقد وصلت بالفعل الى المرحلة الرابعة؟"


"ليس سيئا، ليس سيئا على الإطلاق، ها ها ها ها ها!" أعطى العجوز مو ضحكة قلبية دون ضبط النفس. قد بدى حقاً كما لو كان يي شي ون ابن أخيه.


"منذو انك ذاهب لاختيار تقنية قوة، احذار من ان تكون جشعً جداً لأن التقدم ببطئ وثبات أمر حيوي (مهم جداً) من أجل مصلحتك الخاصة!" قال العجوز مو، على الرغم من أنهُ قال الى كل تلميذ كان يأتي إلى هنا لاختيار الكتب السرية، كان خطيراً على نحو غير عادي مع يي شي ون.


معظم الشباب يريدون دائما أن يتعلمُ هذى و ذلك, من البداية و الى نهاية المطاف غير قادرين على إيلاء الاهتمام لما احتاجُ حقاً في ذلك الوقت. بعض الناس يعتقدون بشكل عالي/بقوة جدا بانفسهم و يعتقدون أنهم يمتلكون هدايا الطبيعية المطلقة/الكاملة، ولكن النتيجة النهائية من تدريبهم يجلب فقط محاكى رديء من الشيء الحقيقي.  محاولة تعلم شيء ما وراء قدرة فشل الواحد نتيجة لهذى الحال هو فقط احضار المعرفة السطحية لشخص (يقصد بدون معرفة  الشخص بجسدة بالضبط). في هذه الحالة، فإن هذا الشخص لن يكون قادرة على ان يصبح جيدةً مثل هؤلاء الناس القلّء الذين سبقُ وأن حصلُ بالفعل على تقنيات فن القتال المعينة/المحددة.

Martial God SpaceOnde histórias criam vida. Descubra agora