/ 23 / آخرَّين

6K 574 272
                                    


هلااااا والله يالحلويين 😍

وش الأخبار ؟ 🌚

طبعا أتمنى تسامحوني لأني أتأخر بالتحديث هذي الفترة بس أتمنى تتفهمون لأن هالبارتات هي البارتات الأخيرة ويحتاجلها ترتيب و كعدة مطولة حتى أرتب أحداث البارت الواحد فيهم لذلك دا اتأخر فيهم يحتاج تركيز بصراحة🙃

التعليقات بذاك البارت خووراافية موتتني ضحك 😂😂

لتنسون تصوتون بالضغط على زر النجمة تحت ⭐️وتعلقون بين الفقرات جد شي يسعدني ويدعمني❤️

#النهاية_قربت + صارلي اكول هالكلام من سنة 😂🌚💔

سوووووو استمتعوا بهالبارت 👇🏻

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

صمت أطبق على ذلك الزقاق البارد ذا الجدران الاسمنتية عدا عن سخريات تنطلق من حين لآخر بوسوسات مزعجة من أولئك اللذين يشاهدون ما أشبه بلحظة وداع ، هم يعبثون باسحلتهم بلامبالاة كإنهم لم يقترفوا شيئا للتو !

الفتى الذي نالت الصدمة من ملامحه جعلت من اطرافه ترتجف وعينيه المتوسعتين تراقبان صديقه المرمي امامه وبقعة الدم خلغه تتوسع كل ثانية ببطء ، حتى صدره بات يرتفع بصعوبة وهناك رجفة فيه كلما حاول الشهيق !

جسده المتصلب بسبب الصدمة تجاهل الم ركبتيه اللتان حط عليهما عندما ابى الهروب وبدأ بالزحف ناحية صديقه ، صوته حتى لم يعد يساعده حينما لاحظ نظرات الاكبر اليه كإنه يعاتبه لانه لم يرحل ..

" كيونغ سو ! تما .. سك ! "

نطق بيكهيون وهو يتلمس ذراع الاخر حتى تمسك به بقوة مقتربا منه حتى حوى نصفه العلوي في حضنه بعيدا عن الارض المتجمدة ، شعوره بسائل كثيف لطخ سترته وقميصه بهدوء افقده صوابه واصابعه تغرز في سترة كيونغ سو بسبب قبضته القوية !

كيونغ سو كان يحاول ، حاول حقا ان يتماسك لكن الالم الذي انتشر في ظهره شنجه تماما .. انه يشعر بتلك الرصاصة بين لحمه حتى بات تأثيرها يحرق صدره ايضا ويمنعه من التنفس والحركة !

حتى رئتيه بدأتا بتكوين الحرارة كونهما لا يحصلان على الاوكسجين الكافي الذي يحاول كيونغ سو استنشاقه مسببا بكل محاولة ارتجافا يزيد من خوف الاخر المحدق بعينيه ..

انهيار كيونغ سو فجاة بهذا الشكل وبدون مقدمات تذكر جعل عقله مشوشا ومصدوما لدرجة انه لم يعرف ما الذي يتوجب عليه فعله مع تلك المجموعة المشاهدة هنا ، هو اهتم فقط بمن بدأ الدم يخرج من بين شفتيه ويبادله التحديق بحاجبين معقودين ..

هو عرف انه يتألم بشدة من تعابير وجهه مما جعل تنفسه هو الاخر يضطرب ، حرفيا الدموع ستتجمع بعينيه قريبا !

لِـلـمـرة الأخـيـڕة || ƠƝЄ ԼƛƧƬ ƬƖMЄحيث تعيش القصص. اكتشف الآن