Part 9

5.7K 449 132
                                    

مضت بضعة ايام  دون حدوث اي شئ مثير ، سوى ان علاقة جيمين و يونغي قد اصبحت قوية نوعاً ما حتى ان جيمين قد حكى ليونغي عن تايهيونغ و حكى له عن مغامراتهما .. عفواً اقصد مصائبهما منذ كانا اطفالا ..، بدئاً بسرقة الحلوى من مطبخ القصر _ وهي العادة التي لم تترك جيمين حتى يومنا هذا _ وصولاً لتسببهم بمشاجرات قوية يعودان منها عادةً بكدمات كثيرة ..

و اما جين فقد وجد جيمين فيه جانباً جديداً و هو يراه يلقي النكات على مائدة الطعام ليضحك هو بينما يونغي و جونغكوك ينظران باشمئزاز ...

و بورا لم يتغير ابداً سوى اختفاءه الغير مبرر في بعض الاحيان و ظهوره المفاجئ في احيان اخرى ، كما انه صار يقضي الكثير من الوقت مع جونغكوك و هذا ما يزعج جيمين كثيراً..

و بذكر جونغكوك فقد اصبح بارداً و مختفياً لا يشاركهم الطعام الا قليلاً ليستأذن بعدها ليذهب لغرفته او ليخرج من القصر ..، ظن جيمين في البداية انه السبب في هذا بشكل من الاشكال لكن يونغي طمئنه بإخباره ان هذه هي طبيعة جونغكوك فهو ليس من النوع المتحدث كثيراً فهو يفضل المراقبة و الانصات ..

كان جيمين قد ألف القصر بمن فيه حتى صار كأنه بيته الحقيقي .. او انه لم يكن يوماً في مكان غير هذا القصر بابراجه الشامخة التي وقع في حب امتزاج الوانها المائلة للرمادي بالوان غروب الشمس الحمراء و البنفسجية ..

لكن كانت هناك تلك المرات التي يشعر بها بالانزعاج و بأنه غريب عنهم ..، عندما يجتمعون جميعاً في غرفة العرش و يغلقون على انفسهم و يطلبون من جيمين البقاء خارجاً لانها _امور خاصة_ كما يقولون ..، هه كأن قولهم (ليس الامر من شأنك ) كان ليكون اقل فظاظة بعض الشئ ..

و غالباً ما كان جيمين يحاول التنصت عليهم ليسمع ما يقولون لكن يفشل حتى يسأم و يعود لغرفته غاضباً متوعداً لهم جميعاً بأسوء نظرة يستطيع توجيهها لاحد يوماً عندما ينتهوا مما يفعلون ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كان يجلس على مائدة الطعام يتناول طعام الإفطار و  يرمي قطع اللحم المقدد لبورا الاشعث بسبب النوم بينما يونغي و جين يتناولان الافطار بكسل و جونغكوك لم يأتي بعد و يبدو انه لا ينوي المجئ ..، ربما هو متعب .. فكر جيمين

تحدث جيمين و هو يبلع " يااه يونغياآه .. الديك اشغال اليوم ؟.. لم لا نخرج للتجول ؟.. اشتاق لاشعة الشمس "

تمتم يونغي " انت تخرج يومياً كيف لك ان تشتاق الى اشعة الشمس .. على كلٍ انا لا امانع الخروج فانا من يحتاج لاشعة الشمس هنا "

قال جيمين بتذمر " هذا طبيعي انت تبدو كشبح بهذه القلنسوة التي ترتديها طوال الوقت !.. هل انت من محبي قصص الرعب ام ماذا ؟.." قالها و هو يدفع القلنسوة السوداء بيده باشمئزاز 

Pura _ KookminWhere stories live. Discover now