المقدمة

712 47 19
                                    

بارك يو سونغ

لأن اسمها يعني الشهاب ، اهلها توقعوا منها ان تكون لامعه بحياتها و هذا ما حدث بكونها أصغر عالمة فضاء بالعالم

كيف ؟ هى احدى نوابغ كوريا التى تخطت الصفوف المدرسية بسرعه و سهولة و قد لفت ذلك انتباه بعض المهمين بالدولة فدخلت الجامعه بسن صغير ... الفتاه الجامعيه ذو سن الثانية عشر لم تخذل والديها ابدا لكن ذلك لم يكن هذا سهلا بالنسبة لها بالبداية كون التنمر عليها كان سهلا لكونها الفتاه الصغيرة بالمكان لكن مع الوقت اكتسبت حب الاساتذه و حصلت على اصدقاء جيدين تتجاهل معهم اى شئ سئ قد يحدث .

كونها فخر والديها كان اختيار التخصص صعبا ، ارادت شيئا يجعل والديها اكثر فخرا بها لذا تخصصت بعلم الفلك فقد شعرت انه مرتبط بها بشكل ما، برغم ان التخصص كان صعبا لكن فرحة والديها كانت تستحق المجازفة كما ان تفكيرها اللا محدود كان دافعا جيدا لها لتختار هذا التخص

نبوغها ظهر اكثر مع بدء الدراسة و انهت جامعتها بثلاث أعوام حيث اصبحت فى الخامسة عشر من عمرها كاصغر متخرجة جامعية بكوريا و ربما العالم ، لكنها لم تكتفِ بهذا الحد حيث انضمت لمعامل ابحاث الفضاء ، ثلاث سنوات من الابحاث جعلوا من شغفها و حبها للفضاء ينمو لتصبح اكثر رغبة فى الاستكشاف واغلب ابحاثها كانت تدور عن شئ واحد ، اكثر لغز اردات معرفة اجابته ..... هل هناك حياة اخرى خارج الارض؟؟

EXO PLANETWhere stories live. Discover now