الفصل الثاني عشر

5K 451 376
                                    

حدق بوجه صغيره بكل دهشة وحيرة , هو لم يفهم لماذا شعر للحظات بأنه لم ينطق هذا عبثاً فقط أو لإزعاجه و إنما بأنه يشعر حقاً به و تماماً !

أخفض يوشي رأسه وهو يذكر كلمات شقيقه عن والده وعن دخوله للمشفى بسبب الغضب ، لذا أردف بصوت متوتر :" لا أريدك أن تمرض مجدداً يا أبي ! "

إبتسامة خافتة رُسمت على محياه وهو يدرك أن رؤية صغيره له بالمشفى صورة لن تغيب من عقله لذا هو آمال بجسده مُعانقاً طفله أكثر يمده بالأمان أكثر وهو يهمس بهدوء :" لقد وعدتك أنني لن أتخلى عنك صحيح ؟ "

تشبث يوشي به بقوة أكبر مُغمضاً عيناه وهو يؤنب نفسه على كلماته غير المنطقية بما أنه الآن يفترض به التصرف كهوشي لا كذاته !

رفع رأسه قليلاً ليحدق به فصغيره يتصرف بغرابة مُطلقة هو لم يعهدها منه إلا أنه حمله فجأة ليشهق يوشي ويتشبث به بقوة أكبر بينما ينطق آيكو بمرح :" يبدوا لي أنك لم تستيقظ بعد لذا ما رأيك بأن أُساعدك على ذلك ؟"

أومئ سلباً وهو ينطق بسرعة :" لا , أنا سأفعل ذلك بنفسي لذا ضعني أرضاً فقط "

أجابه بمرح وقد تبخرت بالفعل كل ذرات الغضب منه :" لا ، لن أُنزلك إلا على مائدة العشاء فنحن تأخرنا بالفعل و أنا جائع "

بلع رمقه وهو يتشبث به بقوة :" لكن أنا علي تبديل ثيابي أولاً ، فقط دقيقة واحدة و أتبعك للأسفل أعدك "

أنزله أرضاً ليجري يوشي بسرعة لتبديل ثيابه و الإغتسال بينما كان آيكو يضحك على ردة فعله بخفة .

غادر الصغير من دورة المياه المُرفقة لغرفته بهدوء قبل أن يُصدم مجدداً بكون جسده يرتفع عن الأرض فجأة و صوت والده وهو ينطق :" هل ظننت أنني سأغادر حقاً ؟ قلت لك لن أنزلك إلا على مائدة الطعام "

سار بخطوات هادئة لينزل للأسفل بينما هدأت حركة يوشي بين يديه وهو فقط يتأمله , وصل كلاهما لمائدة العشاء ليضعه والده على المقعد بجواره بينما نطقت شيزوكا بإستياء :" فقط إلى متى كنتما تنويان أن تجعلانا ننتظر ؟"

تنهد آيكو بهدوء وهو يجيبها بإبتسامة هادئة :" نعتذر على التأخر ! "

تدخل والد آيكو وبدأ الثلاثة بالحديث بهدوء بينما حدق يوشي بالطبق أمامه بتوتر شديد , فالعشاء مكون من شريحة لحم وكل ما أمامه هو السكين و الشوكة !

بالعادة والدته من ستقطعها له لذا هو يجهل تماماً كيف عليه تناولها بطريقة صحيحة ! هو شعر بقلق شديد فأمر إكتشافه بات أمراً قريباً بما أنه لا يجيد فعل أي شيء كتوأمه وهنا هو تمنى أن يعود به الوقت للخلف ويقوم بتحطيم هوشي الذي إقترح عليه تنفيذ هذه الفكرة المجنونة .

~ أغلال طبقية ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن