الفصل الحادي عشر

5.9K 478 368
                                    

دخل للخيمة بحماس ليقفز على ظهر النائم برفق شديد وهو ينطق بمرح :" لماذا أنت مستاء مني ؟ هيا إنهض علينا التحدث بالكثير و معرفة بعضنا أفضل ! "

أغمض عيناه بقوة وحقاً لا يعلم لماذا بات يجد صعوبة في الحديث معه ، ليس وكأنه يرغب بإبعاده ولكن فكرة أن يكون له صلة قرابة مع شخص تعرف عليه من فترة قريبة تربكه , أهو عليه أن يتحدث معه كما كان يفعل من قبل كصديقان أم أن كونهما شقيقان سيوجب نوع آخر من طرق التواصل ؟ هو حقاً مرتبك للغاية ويتمنى لو أن لديه كتاب ما عن العلاقة بين الأشقاء أو التوأم .

نفخ وجنتيه بإستياء شديد بسبب تجاهل توأمه له , لينهض من فوقه وهو ينطق بإستياء :" هل أنت تكرهني الآن ؟ ربما تحدثت معي فقط للتخلص من إزعاجي وما إن ينتهي المخيم ستنسى أمري صحيح ؟"

صمت قليلاً بينما يستلقي هو الآخر لينطق بحزن :" لكنك إكتشفت أنك أخي وربما لن أتركك وشأنك لهذا قررت تجاهلي ! إذاً هل أمي حقاً تخلت عني فقط ؟ و أنت ستفعل الشيء ذاته ! "

قفز من مكانه بتوتر شديد بينما يسير بإتجاه توأمه وهو ينطق بتردد وسرعة :" لا أنت مخطئ ! أنا لم أقصد ذلك .."

صمت قليلاً بمحاولة منه لجمع الكلمات المناسبة قبل أن يكمل بذات التوتر وحُمرة طفيفة لونت وجنتيه :" أنا فقط لا أعرف كيف يمكنني التعامل معك كشقيق ! أنت كيف يمكنك أخذ الأمر وتقبله بسهولة ؟ أنا فقط خائف ومتوتر موافق ؟"

نهض من فراشه بسرعة ليقص وجنتي من أمامه وهو ينطق بمرح وسعادة :" أنت لطيف للغاية ! بالرغم من أنني ظننت أن نسختي ستكون مثلي تماماً ونقوم بالمقالب معاً لكن لا بأس بشخص مثلك لطيف وبشدة "

تجهمت ملامح وجهه وهو يبعد يدا شقيقه عنه بينما ينطق بإنفعال :" مغفل ! , ومن ثُم كيف تثق بأنك الأكبر ؟ قد تكون أنت النسخة "

رفع رأسه بفخر وهو يتحدث :" مُستحيل ! أنا شخص مذهل وفريد من نوعي لذلك أنت هو التقليد ! "

وقف بينما يجيبه بإستياء :" ومن قال أن هنالك أي عاقل يرغب بأن يقلدك !؟ إن كنت أنت الأكبر فهذه نهاية العالم "

وقف مقابلاً له وهو يكتف يديه بينما يجيبه بعبوس طفولي :" بل نهاية العالم أن يكون شخص ممل مثلك هو الأكبر ! عليك أن تتعلم مني الكثير "

نفخ كلاهما وجنتيهما وهما يحدقان ببعضهما البعض بإستياء شديد , عدة ثوان فقط جتى إنفجرا بالضحك وجلس كل منهما مرة أخرى .

لم يكن الصمت ليدوم كثيراً بينهما فربما بضع ثوان فقط هي ما فصلتهم عن نهوض هوشي وهو ينطق بحماس شديد :" لدي فكرة جنونية و عليك مُساعدتي بتطبيقها ! "

~ أغلال طبقية ~Where stories live. Discover now