افلام رعب 😍💕

2.2K 112 2
                                    

تدور أحداث الفيلم عن اختطاف خمسة من عاملي الاحتفالات واحتجازهم رهائن في قاعة مهجورة تشبه مُجمع المباني، حيث يُرغمون على المشاركة في لعبة عنيفة وخطيرة، ينص قانونها على أن تناضل لتظل حيًا طيلة إثنتي عشرة ساعة في مواجهة عصابة من المهرجين الساديين

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تدور أحداث الفيلم عن اختطاف خمسة من عاملي الاحتفالات واحتجازهم رهائن في قاعة مهجورة تشبه مُجمع المباني، حيث يُرغمون على المشاركة في لعبة عنيفة وخطيرة، ينص قانونها على أن تناضل لتظل حيًا طيلة إثنتي عشرة ساعة في مواجهة عصابة من المهرجين الساديين.

-

تتكئ البشرية على أقدامها الأخيرة قبل السقوط بعد أن تعرضت (أليس) للخيانة من قِبَل (ويسكر) في العاصمة (واشنطن)

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تتكئ البشرية على أقدامها الأخيرة قبل السقوط بعد أن تعرضت (أليس) للخيانة من قِبَل (ويسكر) في العاصمة (واشنطن). وبما أنها الناجي الوحيد مما حدث فهي الرمق الأخير لنجاة البشرية أمام جحافل الموتى الأحياء، لذا ينبغي لـها العودة إلى مدينة (راكون) حيث بدأ هذا الكابوس، وحيث تُجمِّع شركة المظلة قواتها لتوجيه الضربة النهائية للناجين المتبقين من نهاية العالم.

الفلم تابع لسلسلة افلام Resident Evil

Horror BookWhere stories live. Discover now