قصص من الديب ويب-٣

2.9K 186 5
                                    

عبدة شيطان
موقع تم انشاءه من قبل روس أولبريخت عام 2011 و اشتهر بسرعة و تم تصنيفه كأخطر سوق في الديب ويب . من نشاطات الموقع بيع الهروين و المارجوانا و كل انواع المخدرات بالاضافة الى جميع انواع الاسلحة  عبادة شيطان و ايضا ببيع اعضاء بشر يتم اخذها عن طريق قتل المشردين في مختلف الدول و من نشاطات الموقع ايضا غسيل الاموال و تزوير الوثائق مع ضمان عدم فضح المشتري .
ولاكن روس أولبريخت لم يكن يعلم انه سيتم القبض علي في الثاني من اكتوبر عام2013 على يد وكالة F.B.I .و قد تم القبض عليه في ولاية سان فرانسيسكو تم توجيه العديد من التهم لمؤسس الموقع ( روس أولبريخت ) و من ضمنها : تجارة المخدرات – تجارة الاسلحة – غسيل الامواقع – تجارة الجنس القاصر – تزوير الوثائق – اختراق العديد من الاجهزة و المواقع . كما ذكرت بعض الصحف الامريكية ان روس أولبريخت استعان بقاتل مأجور لقتل مستخدم كندي الجنسية استخدم موقع لبيع المخدرات و انه حاول ابتزاز روس أولبريخت بفضح العديد من مستخدمي الموقع . ولاكن كندا لم تسجل اي حادثة قتل من هذا النوع .
قدرت ثورة روس أولبريخت بأكثر من 100 مليون دولار , بعضها من عملة البت كوين( عملة  مستخدمة في الانترنيت العميق) . وقد حقق الموقع مبيعات بأكثر من 1.5 مليار دولار في خلال سنتين فقط .، لا تعتقد ان هذا هو الموقع الوحيد الخطير في الديب ويب . توجد بعض المواقع ايضا مثل هذا و لها شهرة واسعة .

Horror BookWhere stories live. Discover now