قصص ارعب من افلام الرعب

3.7K 235 70
                                    

5 قصص حقيقة تكشف لكم ان الواقع اكثر رعباً من كل أفلام الرعب

لا ننكر أن الأفلام قد تكون مخيفة جدا في بعض الأحيان ولكن يمكنك على الأقل تعزية نفسك بكونها مجرد افلام لا تمت للواقع بأي صله حتى تلك الأفلام التي بنيت احداثها على قصص واقعية فإنها عادة لا تتمتع بالدقة و المصداقية. مما يعني انه لا داعي للقلق منها اما عما يستحق فعلا ان نقلق منه فهو ما يحدث على ارض الواقع مثل القصص و المواقف المخيفة التي وقعت بالفعل ولا يمكننا الهرب منها و التي تفوقت على اقوى افلام الرعب و الجريمة والغموض و إليكم اغرب الاحداث الواقعية واكثرها رعباً و غموضاً .....

1- حلم لينكولن
قبل يوم 15 أبريل من عام 1865 اي قبل اغتيال الرئيس لينكولن بثلاثة ايام فقط قص الرئيس الامريكي لينكولن بنفسه حلم كان قد رآه قائلا "قبل نحو عشرة أيام كنت في انتظار وصول برقيات هامة لذلك ذهبت للنوم متأخرا و بمجرد ان وضعت رأسي على الوسادة غطت في نوم عميق و لأنني كنت اشعر بالضجر. سرعان ما بدأ الحلم فيه كنت نائما و استيقظت فجأة رغم ان المكان من حولي كان هادئا جدا حتى قطع الهدوء صوت تنهيدات و كأن عدد كبير من الناس يبكون , غادرت سريري و نزلت إلى الطابق السفلي لارى من اين تأتي هذه الأصوات ، بقيت اصوات النحيب و البقاء المرير تتعالى من حولي و انا ابحث في كل الغرف عمن يبكون لكني لم اجد احد تنقلت من غرفة لأخرى باحثا عنهم كان المكان مألوفا بالنسبة لي استغربت وقلقت بعد ان ادركت انني في البيت الابيض . ماذا يمكن أن يكون معنى كل هذا؟ ظللت ابحث في كل مكان عن اصحاب الصوت حتى وصلت للغرفة الشرقية هناك وجدت امامي نعش به جثة ملفوفة في ملابس جنائزية و من حول النعش كان هناك جنود يقفون كأنهم حراس وكان هناك حشد من الناس يحدقون بحزن إلى الجثة التي كان وجهها مغطى، والبعض الآخر يبكي "من مات في البيت الأبيض؟ قلت هذا لأحد الجنود عندها قال لي "الرئيس , لقد تم اغتياله" بعدها علت موجة صاخبة من اصوات البكاء فاستيقظت و على الرغم من انه مجرد حلم رأيت ما هو اسوأ منه من قبل إلا انني منزعج جدا هذه المرة "

2- الرجل المقنع
عام 1669 أرسل الملك لويس الرابع عشر رجل مجهول إلى السجن دون محاكمة و أجبره على ارتداء قناع بشع صنع من عظام الحوت على الا يخلعه ابدا , في الحقيقة حتى الان لم يعرف احد ماذا فعل الرجل كي يستحق مثل هذا العقاب الغريب لكن ليس هذا هو اللغز الأكبر بل هوية هذا الرجل هي اللغز المحير هنا, فالملك لويس هو الوحيد الذي علم من يكون هذا الرجل و بموت الملك مات معه حل اللغز ...؟ اطلق على هذا الرجل اسم الرجل ذو القناع الحديدي و تم سجنه في عدة سجون، وأحد أشهر هذه السجون هو سجن الباستيل وحصن بيجنرول (المعروف بالوقت الحالي بينرولو). احتجز مع السجان بينين دوفيرن سان مارس لمدة 34 عاما حتى توفي في 19 نوفمبر 1703 تحت اسم مستعار وهو "مارشيولي" وقد اثار هذا اللغز خيال المؤرخين والأدباء إلى ابعد الحدود بسبب وجهه المجهول واسمه غير المعروف. وقد خرج أحد الأدباء الفرنسيين بفكرة عجيبه ومنطقية للغاية في وجهة نظره استغلت في عمل الفيلم السينمائي (الرجل ذو القناع الحديدي) حيث ذكر هذا الأديب ان السجين عبارة عن الأخ التوأم للملك (لويس الرابع عشر) لكن الفكرة لم تنل استحسان المؤرخين. امام هذه القصة تعد افلام القتلة و المختطفين شيء تافه جدا فهي على عكسهم واقعية 100% .

3- السارق المجهول
في اليابان لاحظ رجل ان هناك من يسرق طعامه و يستخدم ادواته و هو غير موجود في البيت الذي كان يعيش فيه بمفرده , لذا قرر هذا الرجل وضع كاميرا مراقبة معتقدا ان احدهم يقتحم شقته بعد خروجه لكنه تفاجئ بعد رؤيته للفيلم الذي صورته الكاميرا بعد ايام فقد ظهرت في الفيلم فتاة تخرج كل يوم من الخزانة لتأكل و تستحم و تقضي حاجتها و تتصرف في البيت على راحتها و قبل عودته بقليل تعود إلى الخزانة مرة اخرى , فيما بعد اكتشف الرجل ان الفتاة تسكن خزانته منذ اكثر من سنة .

4- وأنا سأموت
إس إس أورانج هي سفينة شحن هولندية غرقت أمام الشواطئ الأندونيسية في ظروف غامضة عندما خرجت من الصين إلى كوستاريكا عام 1947 في شهر يونيو بالتحديد وأثناء عبور السفينة من الصين إلى كوستاريكا في المحيط الهادئ التقطت سفينة أمريكية نداء إستغاثة من طاقم السفينة يخبرهم فيها بأن طاقم السفينة قد مات وعند وصول السفينة الأمريكية إلى مكان الحدث وجدوا كل من الطاقم والعاملين وكذلك الكلاب قد مات كانت اعينهم جميعا مفتوحة و تحدق إلى السماء وآثار الخوف والهلع مرسومة في وجوههم . بعد لحظات تعالت النيران فاضطر أفراد طاقم السفينة الأمريكية إلى الإبتعاد عنها بأسرع وقت والتي إنفجرت بعد ذلك بلحظات واختفت في قاع المياه. يذكر بأن آخر عبارة تم سماعها في نداء الإستغاثة كانت: "وأنا سأموت" ثم إنقطع الإرسال.

5- زوجها في الثلاجة
في عام 2011 اعتقلت الشرطة الاندونيسية امرأة بالغة من العمر 29 عام بتهمة اكل لحوم البشر بعد إلقاء القبض عليها اعترفت بقتل وأكل ما يصل إلى 30 فتاة و معهم زوجها. كما عثرت الشرطة على كميات كبيرة من اللحم البشري مخزنة في الثلاجة. اعترفت المرأة أيضا بانها طهت اللحم البشري لأصدقاءها وأقاربها في حفلات العشاء التي تقام في منزلها. بعدها ألقت باللوم على رغباتها الداخلية في قتل وأكل الناس وقالت انها ستفعل ذلك مرة أخرى إذا أتيحت لها الفرصة.
~~~~

Horror Bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن