الفصل السابع

2.6K 49 18
                                    

{13}
رواية Sakura Hiden

[الفصل السابع]
الجُزء الأول :-

كان هُناك عشرة هجمات مُتتالية.
الثُلاثي ساكرا وإينو وساي قفزوا ليواجهوا أعدائهُم وجهاً لوجه. وعلى الرغم ان فريقهم عشوائي قد تم تشكيلُه في أخر لحظة، لم يكُن هُناك شيئُاً يدُل على ان فريقهم غير مُتعاوِن.

الخطة المُعتادة التي يتم استخدامها عندما يكون عدد أفراد الفريق الخصم أكبر، هي مُحاولة مُحاصرة العدو نحو الخارج، ومُشاهدة ظهور رفاقك طوال الوقت. وعلى الرغم من ان هذا لم يكُن شيئاً يُمكنهم التفكير بشأنه بوعي في وضعهم الحالي، لكن أجسادهم تعرف بشكل فِطري ما الذي يجب عليهم فعلُه.

الأعداء يحملون ألاف الخُدع في جعبتهم. كما كان هُناك بعض المُحاربين المُجردين من السلاح الذين حاولوا قمع أعدائهم مُستخدمين قوتهم الهائلة، كان هُناك مُستخدمي كوناي مُحترفين وكان هُناك ايضاً هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بإخفاء الشفرات الحادة في اكمامهم، ثُم قاموا بتغطية الأسلحة بالتشاكرا من أجل استخدامها في الهجوم.

كان هُناك ايضاً مُستخدمين لأسلوب الرياح، الذين كانوا يقومون بإطلاق رياح مليئة بالأسلحة الشائكة من الحين الى الأخر. وقوة هذه الهجمات قد تضاعفت بشكل كبير بسبب استخدام تشاكرا البيجو.

ساكرا قاتلت مُستخدمة التايجيتسو وقبضتها. لأنه لم يكُن هُناك أي مُحاربين بعيدي المدي، لذلك هي لم تكُن مُجبرة على القتال البعيد المدي.
إينو كانت في العادة من الأشخاص الذين يبقون في الصفوف الخلفية خلال هذا النوع من القتالات القريبة المدي، لكنها لم تفعل ذلك هذه المرة. لقد قامت بمُساعدة ساي باستخدام التايجيتسو.

وفجأة ظهرت العديد من كُرات النار من حيث لا يعلمون كانت الكُرات في حجم الأنسان تقريباً وبدأت تتطاير نحو ساكرا، وفي هذه اللحظة بدأت ساكرا في القفز من أجل تفادي هذه الكُرات..
مُستخدم النار الذي قام بإطلاق الكُرات كان هو نفس الشخص الذي تظاهر بأنه ساسكي مُنذ قليل في القبو، لقد كان يملك ذيلان يخرُجان من الطاقة المُحيطة به.

"هل يجبُ علي أن أُصبح ساسكي من أجلكِ مُجدداً؟" تحدث الرجُل وظهرت على شفتيه إبتسامة قبيحة.

"لماذا لا تفعلها مُجدداً إذن، انا اتحداك." ردت عليه ساكرا. "رُبما سوف أشعُر بالسعادة الغامرة لدرجة انني سوف أُعانقُ رقبتك، و أجعلُك تختنق حتى الموت." قالت ساكرا.

"الشخص الذي سوف يقوم بخنقكِ هو انا." قال الرجُل، ثم قام بتوجيه إحدى الذيول في أتجاه ساكرا. وفجأة تحول هذا الذيل الى شكل يد، وأمسك رقبة ساكرا بإحكام.

" !!! " وقام برفع ساكرا الي الأعلى بحركته المُفاجئة، أطراف أقدامها كانت الأن تتدلي في الهواء.

روايه🌸 ساكرا هارونا 🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن