الفصل الاول

8.7K 139 53
                                    

{1}

***((رواية Sakura Hiden))***

[الفصل الأول]
الجُزء الأول :-

كانت فتاه نينجا طبيبة تقوم بتوضيح الوثيقة الموجودة بيدها، وقد كانت أصغر من ساكرا بما يُقارب عامين.
"... من الطريقة التي أرى وأفهم بها المعلومات الموجودة في هذه الوثيقة، فإن عدد الأطفال الذي يعانون من الشكاوى والاضطرابات النفسية قد بدء في التناقص بدون شك".
"بما ان العيادة قد تم افتتاحها منذ عام ونصف تقريباً، فإن هذه المعلومات تعنى بأن تأثير العيادة يتزايد بشكل ثابت". بعد ان صرحت ساكرا بهذا، واصلت النينجا الطبيبة المسؤولة عن توضيح هذه الوثيقة حديثها "اجل، انها نتيجة مُرضِية" و أومأت برأسها. بينما وجهها كان أحمر اللون بسبب التوتر والاضطراب

"بما ان أعراض المرض تستمر لمُدة طويلة، فإن التطورات التي تحدث في الحالة الصحية للأطفال لن يتم ملاحظتها عن طريق المشورة والمحادثات. لذلك بالنسبة لهذه الحالات، فنحن سوف نتعاون مع جميع اقسام المشفى. سوف نتأكد من ان الادوية التي يوصى بها الأطباء وما يترتب عليها من أثار سوف يتم الاعتماد عليهم من اجل دعم شفاء الأطفال"

"ولكن هذا لن يُسبب أي مشاكل، صحيح؟" سألت اينو.

اومأت ساكرا برأسها "هذا صحيح". ثم واصلت حديثها:
"ولكن بالنسبة الى الطريقة التي سو يتم بها تنسيق الامور مع باقي الأقسام، ارجوكِ قدِمي طلباتنا بعناية بقدر المستطاع. بما ان صحة الأطفال لن تتحسن عن طريق اجراء المناقشات فقط، فنحنُ يجبُ علينا اولاً ان نستمع الى القصص التي يُريد الأطفال اخبارنا بها بعناية، بدلاً من استخدام العلاج بالأدوية. لان هذا هو السبب الرئيسي لتأسيس -عيادة رعاية الصحة العقلية للأطفال- " هذا ما أضافته ساكرا للمناقشة.

بعد ذلك، استمروا في المناقشة وتوضيح محتويات الوثيقة. وانتهى الاجتماع بعد ان قاموا بوضع خططهم المستقبلية معاً.

خرجت ساكرا و اينو من غرفة المؤتمرات، الموجودة في مشفى كونوها.
"الم تكن الفتاه مُتوترة ومُضطربة قليلاً؟" قالت اينو بينما كانوا يسيرون على امتداد الممر.

"أتقصدين الفتاه التي كانت توضح لنا المعلومات؟ اعتقد انها ليست معتادة على هذا النوع من المواقف بعد، اليس كذلك؟"
"ربما، ولكن بالإضافة لذلك اتساءل إذا كان هذا بسبب انها كانت تجلس امام ساكرا-سينباى. انها تطمُح الي لأن تكون مثلك."
"ماذا تقصدين؟" ساكرا سألت اينو، التي ردت عليها بضحكة شيطانية.
"الا تعلمين ذلك؟ انتِ حقاً مشهورة جداً بين الكوهاي ..... فـ على الرغم من انكِ نينجا طبيبة، فأنتِ ايضاً قوية جداً في القتال. بالإضافة الى ذلك، فأنتِ أيضا حقاً شخص يُحب العمل الجاد. والاكثر من هذا، فأنتِ حقاً جميلة. بسبب كل هذه الأشياء، فأنتِ رُبما سوف تزداد شعبيتك أكثر مما هي عليها الأن ... حتى انا أُريد ان أتمنى لكِ حظاً سعيداً" أوضحت اينو بينما تضحك.
"توقفي عن هذا" ردت ساكرا مع ابتسامة ساخرة.

روايه🌸 ساكرا هارونا 🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن