الفصل الثالث

3K 61 2
                                    

{5}
***((رواية Sakura Hiden))***

[الفصل الثالث]
الجُزء الأول :-

"لقد مر عام ونصف مُنذ ان تم اقتراح وتقديم وتنفيذ مشروع -عيادة رعاية الصحة العقلية للأطفال- بواسطة هارونو ساكرا. على أي حال لقد كانت العيادة تُحقق نجاح ثابت. أما بالنسبة لميزانية الفتر القادمة، فأنا اعتقد اننا يُمكنُنا ايضاً استثمار المزيد من الأموال في العيادة ....."

الإقطاعي الذي كان يشغل منصب ضيف الشرف قام بمداعبة ذقنه قائلاً "هممم." وهو يستمع لإقتراح كاكاشى . لسبب ما تعابير وجهه كان تبدو كما لو انه يأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار. ولكنه في الحقيقة كان غير مُهتم بالأمر ... حتى ان كاكاشى قد لاحظ هذا الأمر. من المُحتمل ان كل ما كان يُفكر فيه الإقطاعي حالياً، هو ان هذا الاجتماع المُمل قد أوشك على الانتهاء قريباً.

الاجتماع قد تم عقدُه في قصر الإقطاعي. الاجتماع كان بخصوص توزيع الميزانية في المقام الأول.
الأشخاص الذين كانوا حاضرين في الاجتماع الى جانب الإقطاعي هُم رؤساء الدولة. وقد تم ترتيبهم تبعاً لذلك: الهوكاجى كاكاشى، أعضاء المجلس الموقر هومورا وكوهارو، والفِئة التنفيذية للأنبو. وشيزوني ايضاً كانت حاضرة بصفتها مديرة تنفيذية في مؤسسة المُعالجة الطبية.

"أُريد ان استمع الى تقريراً مُفصل من هارونو ساكرا، ولكن الفتاه خارج القرية حالياً؟" تحدثت كوهارو.

أومأ كاكاشى بالإيجاب. "لقد ذهبت مع ياماناكا اينو الى قرية الرمال. لقد قاموا بإرسال تقرير الى الطاقم الطبي في قرية الرمال يوضحون لهم وضع العيادة الحالي. وقد أراد الطاقم الطبي لقرية الرمال تبادل الأفكار والأراء معها، بالإضافة الى الحديث معها شخصياً."

"إذا قُمنا بتقديم بِنية تحتية مماثلة الى قرية الرمال او حتى مع باقي القُرى، ربما سوف نكون قادرين على القيام ببعض الأبحاث المُشتركة، إذا حدث هذا فإن صحة الأطفال العقلية سوف تزداد قوة من الان فصاعداً." اضافت شيزونى تصريحاتها للدعم، لقد كانت جالسة الى جانب كاكاشى.

"ماذا عن ميزانية الأنبو؟" قام شخصُاً ما بالمُقاطعة ورفع صوته. لقد كان الرجل الذي يجلس امام كاكاشى.

اسمُه هو تسوميكى كيدو. لقد كان مسؤولاً تنفيذياً من الأنبو الذي قام بإدارة عِدة مجموعات منهُم. عُمرُه كان بالتأكيد في نفس عُمرِ كاكاشى. كيدو يمتلكُ انفاً معقوفاً وعينان حادتين ووجهُه مُميز. وبجوار كيدو كان يجلسُ رجُل أخر يُدعى ماجيري، الذي كان يُعتبرُ مُساعِده.

واصل كيدو حديثه: "الميزانية التي تم منحُها لعيادة الأطفال في وقت سابق كانت أكثر من كافية. إذا قمنا برصد فعالية العيادة المُتزايدة، اذن فانا اعتقد انه ليس من الضروري زيادة الميزانية مُجدداً."

روايه🌸 ساكرا هارونا 🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن