chapter 11: الحقيقة والماضي

58 7 0
                                    


هذا هو الجابتر ارجوا ان يعجبكم!!^.^

\\\٩('^')۶////

"تعالي معي انسة ماري."

لم اقل شيئاً وذهبت معهم وبينما كنا نمشي اتت سيارة سوداء خرج منها رجل طويل في اواسط الخمسينات من عمره على ما اظن، كان ذو شعرٍ اسود وعينين رصاصيتين، ومرتدياً نظارة ويبدوا ك النوع الحاد، تقدم الرجل القى التحية على كارما وشوگو..

"سيدي الصغير، سيد شوگو وحسب الذي اعرف الانسة ماري، ارجوا ان تدخلوا" وفتح السيارة باب السيارة لنا، كنت متعجبة كيف له ان يعرف اسمي؟؟...

"شكرا لك (سيد)إيزومي." قال كارم وشوگو له، اذا اسمه ايزومي، شكرته انا ايضاً ودخلنا وعندها اخذنا الى منزل او بالاحرى الى مكان اشبه بالقصر، نعم صحيح هو قال لي انه غني...

عندها مشينا الى الداخل، وفي الداخل كان المكان كبير وخلاب، ورحبت بينا خادمتين تشبهان البعض قليلاً فأتوقع ان تكونا اختين فاثنانهم كانتا ذوي شعر بني ولكن احدهما ذو عينين زرقاوين والاخرى خضراء، وكانتا طويلتين بعض الشيء... المهم المكان كان واسعاً واول شيء نراه هو درج يصعد الى الاعلى من الوسط وينقسم الى الطرفين ورأيت في وسطها صور للعائلة الكاملة وكان فيها الخدم ايضا(اظن انهم يشعرون ان الخدم ايضاً جزء من العائلة وهذا لطيف للغاية)..

ففي الصورة كان والده ذو شعر اسود وعينين سودائين وهو طويل وكان واضعا ابتسامة كبيرة على وجهه، اما امه فكانت ك نسخة مؤنثة منه ذات شعر وعينين زرقائين كالسماء، وكان على وجهها ابتسامة صغيرة كالذي كارما يضعها عندما يبتسم، اظن انها من النوع الذي لا يظهر المشاعر ك كارما..

عموما، واصلنا المشي الى ان وصلنا الى غرفة فيها مكتب وقال كارما لنا ان نجلس وقال للخادمتان التان ظهر ان اسمهما مَي (ذات العينين الخضراوين) وماي(ذات العينين الزرقاوين)، ان يحضرا بعض الشاي لنا، وعندها بدأ الحديث وقال بنفس النبرة المعتادة..

"يبدوا انكي من النوع الذي ينتابه الفضول كثيراً." وقفة ، "وبما انكي سمعتي حدثنا واخذتي التلميح (حدق الى شوگو، وشوگو ضحك بتوتر)، اظن انكي ستبقين وتتحرين في موضوعنا اليس كذلك؟"

"هاها تعرفني جيدا..." قلت له بتوتر.

"لأجعل الموضوع مختصراً،.... يمكنكي قول اننا"اشار الى نفسه وشوگو "نعمل ك جواسيس في منظمة تملكها عائلتي..."

حدقت به، الذي كنت اشك به من كلمة مهمة التي شوو قالها ظهرت انها الحقيقة، ابتسمت وقلت..." حقا!؟ هذا رائع! لم اتوقع ان التقي بجواسيس في حياتي! وكونكما انتما بالذات شيء لا يصدق!  كيف هو الشعور ان تكون جاسوسا؟ منذ متى بدأت العمل؟ هل هو سهل ام صعب؟.." واسألت هذا الاسئلة لان الموضوع جذب نظري بالكامل...

حبي الخفي  〜 My Invisible Love Where stories live. Discover now