chapter 1

495 16 2
                                    

حسناً بدايةً احب انا افصل حياتي لكم .
انا ادعي ماي ، فتاه بالسادس عشر من عمرها ، الاخت الكبري . لدي ثلاث اخوات و كلنا فتيات.
و هنا قد بدأت المشكلة . لان ابي كان يريد من البداية طفل ولد . و لكن قد خيبت ظنه و خُلقت فتاه . كان ابي في بداية الامر يعاملني كأحد الخدم الذين يعملون لديه . ففي عمر الخامسة اصبحت سيكرتيرة شخصية لأبي . لا استطيع عصيان اي امر من اوامره . كانت شخصيتي شبه ممسوحة . و كأني عبد قد سُخر للأشغال فقط.
و كنت مُجبرة علي ان اكون من الفائقات لاني اذا خسرت درجة او درجتين ربما سأُجلد من ابي كما اعتاد ان يفعل .
كانت فترة طفولتي ليست الا فترة تعذيب خالص .
و كانت امي هي الصديقة الوحيدة التي املكها في الحياة . و لكن امي لم تكن قوية كفاية لتقف في وجه ابي لانه كان يضربها في كل مرة حاولت الدفاع عني .
كنت فتاه وحيدة لا اخوة لي وربما هذا السبب في اهتزاز نفسي و عقلي . و لكن بعدما انجبت امي اختي الثانية اصبحت اصغر ام في تاريخ البشرية لاني لم اكن ابلغ من العمر سوي الاربع سنوات . كانت امي تعمل معلمة و كانت تساعد ابي براتبها في متطلبات المنزل . ولكن علي الرغم من ذلك ابي لم يحفظ لها الجميل . بل كان يخونها و يضربها . نعم ، كان يخونها .. و قد رأيت ذلك بقُرة عيني .
هل تدركون مدي صعوبة الامر ان تكون طفل في الخامسة من عمرك و امك تركتك و غضبت عن اهلها بسبب خيانة ابيك و ان تتحمل مسئولية بيت كامل .. وان يكون لك اخت صغيرة لم تبلغ الستة اشهر و عليك رعايتها و رعاية المنزل و بالطبع اشغال ابيك و كل هذا و مازال عليك المواثبة علي الدراسة ؟!!
حسناً هل تصدقون اني كنت ابلغ الخامسة في هذا الوقت ؟
ولكن ، نعم...كنت مازلت بالخامسة من عمري.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عارفة ان البارت قصير بس انا كتبته وانا في حصة العربي بصراحة ...اهو احسن من اني انام .
المهم قولولي اية رأيكو في البارت ؟
و ياريت تتفاعلو معايا عشان اعرف رأيكوا في البداية .

DiaryWhere stories live. Discover now