Chapter55

11.4K 736 395
                                    

لقد مضى شهراً منذ ان مات قد أُرسل للسجن ، و ها انا ذا اجلس بين جراس و ليرك ، انا اخيراً قررت ان أخذهم لمنزلي لتناول العشاء ، لان أبي و أمي قد اخبروني بدعوتهم ، و هذا ما فعلته .
" لديكِ منزل جميل لوسي " جراس جاملت ، تُحدق الى اللوحة الفنية الأنيقة من انواع مختلفة من الورود على الحائط .

انه أمر جيد اننا لا نعيش في ذلك المنزل القديم بعد الآن ، لانهم لن يأتون بسبب منظره الغريب و المُرعب .

" هناك القليل من الوحدة هنا ، لكن نعم ، انه جيد " ، أُطبّل بأصابعي على المنضدة الخشبية ، أستنشق رائحة الذي يبدو انه حساء الطماطم ، هذا مضحك ، لاني اتذكرها قالت انها سوف تُحضر السباغيتي .

أدرت رأسي لأتجاه جراس عندما رنّ هاتفها ، عيناها اتسعت ، تبتسم ببرّية ، " صه ! ، انه هو ! ، انه حبيبي !" صرخت بينما تنهض من مقعدها لتُجيب الاتصال ، " مرحباً !" هي رحبّت ، ليرك بدأت بالأنين في الخلفية ، " يا الهي !" .

طبيعياً ، سأكون سعيدة لها ، لكن بسبب الحادث بيني و بين راندي ، اعتقد ان الامور الرومانسية لا تُجذبني بعد الان ، جراس اكملت المحادثة مع حبيبها ، عندما ابي اتى لغرفة الطعام .

" مرحباً يا آنسات !" أبي نوعاً ما أثار ، بينما يخطو ، " أبي !" وبّخت ، محرجة قليلاً ، هو فقط ضحك و وضع يده على كتفيّ ، "أسف صغيرتي ، على كل حال ، هل أمكِ أنتهت من تحضير العشاء ؟" هو سأل و انا هززت رأسي ، " كلا " . أبي تراجع ، و خطى نحو المطبخ ، استطيع سماعهم يتحدثون عن العشاء و النقود ، و الذي هو طبيعي تماماً .

" حقاً ؟ حسناً ! سأراكَ ، وداعاً " جراس أنّت ، و بدأت بالقفز الى الاعلى و الاسفل في سعادة ، " سوف يأتي هنا ! حبيبي سوف يأتي هنا بعد العشاء ! سوف تُقابليه أخيراً لوسي !" هي صرخت في حماس ، " رائع ، لا يمكنني الانتظار لأقابله جراس " .

أمي ظهرت من المطبخ ، و صحةً على كلامها ، طبق ضخم من السباغيتي في يديها ، " العشاء هنا !" هي أعلنت ، ابتسامة كبيرة على وجهها بينما تضع الصحن ، ابي قريباً لحق بها ، مع ابريق من عصير الليمون ، " من عطِش؟" نحن جميعاً جلسنا ، جاهزين ان نأكل ، بعد ان صلينا النِعم ، بدأنا بالاكل ، السباغيتي كان لذيذة و الليمون كان فقط حسناً .

قريباً ، نحن جميعاً أنتهينا ، ممتلئين و سعيدين ، ربما معدتنا ستنفجر اذا أستمرينا في الاكل ، و هذا نحن لا نريده ، " شكراً لكِ سيدة ماكينز على دعوتنا للعشاء ، السباغيتي كانت لذيذة " ليرك ابتسمت ، منا تسبب في أمي ان تقهقه ، " لا مشكلةعزيزتي ، نحن فقط سعداء ان لوسيندا هنا تحظي بصحبة
رائعة معكم يا فتيات" انا اقسم ، احسست بوجنتيّ تحمّر بسبب الموقف .
" أمي .." تأوّهت قبل ان اقف و اؤمئ الى ليرك و جراس ليلحقوا بي ، " سنكون فقط في غرفة المعيشة " ، نحن الثلاثة خرجنا من غرفة الطعام الى غرفة المعيشة ، نأخذ مقعداً على أريكتنا الجلدية ، " هل تريدون مشاهدة فيلماً بينما ننتظر ؟" جراس اومئت ، بينما ليرك أراحت نفسها .

Hex ( مترجمة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن