Chapter4

16.3K 1.1K 62
                                    

فتحت باب الحديقة المعدني و ببطأ دخلت الى الداخل، كان هناك اعشاب طويلة بدأت بالنمو ، و اشجار الكروم العريضة على طول حائط المنزل . الحديقة تبدو هنا منذ اكثر من مئة عام ، وجدت هناك ايضاً تمثال مُحطم الذي تحققته اولاً لقد كان منذ عام 1898 ، انا اتسائل هل هذا عمر المنزل ايضاً ؟ ، الزهور البرية كانت في كل مكان ، وحمداً لله اني ليس لدي حساسية منهم ، انا نظرت الى المكان ، المكان يبدو مسكوناً تماماً كالمنزل ،
تنفسي اصبح سريعاً عندما سمعت صوت كسر غصن شجرة ، جعلني انظر في مختلف الاتجاهات ، ماذا كان هذا ؟ هل هنا يوجد وحش اخر ؟ هل هو فقط حيوان ؟
ثم سمعت نباح مألوف ، بن انه كلبي الصغير يركض بأتجاهي ، انا ابتسمت اتظاهر بأن لا شيء هناك ، و انحنيت لأربت على رأسه .
"هيلووو بن" انا تكلمت بحماس ، هو حرك رأسه الى جانب و لسانه خارج فمه ، وقفت مجدداً بأستقامة لأبحث عن أدلة اخرى عن تاريخ هذا المنزل .
انا رأيت حوض سباحة ، حسناً لقد كان حوض سباحة اما الان فهو جاف و فارغ و توجد فيه اوراق يابسة ، الحوض كان بعيداً قليلاً عن التمثال ، ثم فجأة سمعت بن ينبح بشراسة على شيئاً ما او ربما احداً ما ، "اهدأ بن"
انا همست ، لا اكلف نفسي عناء لأستدير و انظر اليه ، انما كنت اواجه الحوض و أدرسه ، لقد كان يحتوي على بعض العلامات و هذا يعني انه ليس قديماً جداً ، لان لو كان قديماً كالمنزل لكان الان اصفر اللون و يحتوي على العديد من العلامات ، انا لاحظت ان بن اصبح فجأة هادئاً ، ربما هادئاً جداً ! ، انا التفتت لأرى ليس هناك اي أثر له لقد اختفى ! أين ذهب؟ " بن" انا ناديته لكنه لم يركض إلي ، " بن" انا تذمرت ، " تعال يا عزيزي انا اسفة اذا كنت تعتقد اني غاضبة عليك فأني لست غاضبة عليك " ، انا اخذت خطوة الى الوراءعندما وجدت غراب ينظر إلي من فوق شجرة ميتة !


انا لهثت قليلاً عندما اصطدمت بشيء و حدثت ضجة عالية ، عيناي اتسعت و قفزت بعيداً احاول ان امنع دموعي من النزول ،
لقد كانت جمجمة كلب ميت و الذباب كان مزدحماً حولها ، لقد كانت العظام طازجة ، لان رائحة الدماء كانت تفوح من عندها ، الديدان خرجت من التربة ، تستشعر جثة ميتة ،
بن !

سمعت شخصاً يتذمر خلفي، مما جعلني اجفل ، انا استدرت لأواجه لا شيء! مما اخافني حقاً ،
انت نظرت الى ساعتي التي نبض بصوت مزعج لأرى الوقت برقم احمر عريض
6:00 pm
انا اخذت نفس قوي و ركضت سريعاً الى المنزل ، انا بسرعة دخلت الى المنزل لأرى امي تحضر العشاء .
"أ-أمي" انا بدأت اتكلم " ب-بن مات" هي استدارت لتعطيني نظرة تعب ، لكن عينها كانت تقول حكاية اخرى ، كان من الواضح انها مروعة ، " هل انتي تمزحين مجدداً ؟ هذا ليس مضحكاً " هي صرخت ، صوتها اصبح اجش في النهاية .
" لماذا بن يموت بحق ما موجود على الارض؟ هو كلب صغير و ليس مريضاً لماذا يموت ؟ ما الذي جعلك تقولين هذا فجأة؟ "
"لأن.... " انا سحبت كلامي ، انا لا اعلم ماذا اكل لحم بن لكن اعلم شيء واحد فقط هو ان هناك شيء لا يرغب الانسان برؤيته

وحش.
--------------------
تيررررارااا :$ بالنسبة للي يقولون البارت الي قبله قصير حبيباتي مو انا الي اكتبهم 😌❤️ انا بس اترجم ☺️💕 و شكراً على كل الي يشجعوني :* احبكممم كتيييير 🙊❤️
و شنو رأيكم بالبارت ؟ و توقعاتكم 😁
فوت+كومنت ❤️

Hex ( مترجمة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن