Chapter39

10.1K 755 80
                                    

بعد مزايدة والداي في الوداع ، راندي ساعدني بحذر الى الباب ، يخشى ان اتعثر او اصطدم بالحائط ،ولكن قبل ان اتمكن حتى من ان ادور مقبض الباب ، ابي حذر راندي بمزح من لا شيء ، " من الافضل لك ان تُرجع ابنتنا قطعة واحدة ايها الشاب !"
راندي التفت الى ابي و انا سقط فكّي ، " او ستندم " .

" أبي!" انا لهثت ، بوضوح لم اتوقعها ، هل ابي خرج عن عقله ليهدد راندي ؟ حسناً ، شيء واحد انا واثقة منه انه تهديد فارغ ، ابي غير قادر على العنف ، و لكن نحن لا نعلم بالتأكيد .

" حسناً " راندي همس قبل ان ينظف حنجرته ، " نعم سيدي ، سأهتم بأبنتك لا تقلق " راندي تحدث بثقة .
" عودوا قبل ان يأتي الليل ، لنحدد ، 8:00 p.m بدِقة "
" نعم سيدي " راندي اجاب ، يحصل سخرية من ابي ، " من الافضل ان تنصرف الان " .

راندي و انا اصبحنا خارج المنزل ، هو يقودني الى مكان وقوف السيارة ، " اوه ، و شيء واحد اخر !" سمعت ابي يصيح يجعلني اتأوه ، ماذا الان ؟

" احتفظ بيدكَ لنفسك يا سيد " هذا كان اخر شيء قاله قبل ان اسمع الباب الامامي يُغلق.

انا عقلياً صفعت نفسي ، كيف يمكنه ان يحرجني هكذا بدون ان اعلم ؟ اللعنة ، هل هذا بدون وعي ؟ حسناً بعض الاهل بدون وعي بوضوح ، ( اجعلي امكِ كمثال ) عقلي الباطن سخّر .

انا شعرت بعينين تُحدق الي لكنها اختفت عندما سمعت راندي يتمتم شيئاً تحت نفسه ،
" ماذا ؟"
" والديكِ ينظران الينا من النافذة " انا نفخت بأنزعاج ، " فقط دعكَ منهم "

راندي فتح باب الراكب لي يجعلني ادخل اولاً قبل ان يسير لمقعد السائق ، الاضواء انارت للحياة ، و قبل ان اعلم ال SUV عادت الى الخلف  في طريق السير ثم انطلقت .

اخيراً انا تنهدت براحة ، افتح النافذة التي على يساري و اخرج يدي منها ، اترك الهواء الطلق و اشعة الشمس  ترتطم بها ، انا ابتسمت بسعادة عندما ارتطم الهواء بوجهي يجعل شعري الرطب يتطاير بقوة .

هذه الحرية ! انا ضحكت عندما راندي ضحك بخفة ، بصراحة ضحكته مُعدية ، نعم،  لكن شفتاه هاري  مُغريه ، انا تجمدت ، ضحكتي تلاشت ، قبل ان انظر الى راندي .

يداً واحدة كانت على المقوّد و الثانية على جهازه ، نظرت الى الولد ، الولد الذي كنّز علاقتنا معاً ، الحبيب الذي دائماً اردته ، ولكن الان ؟ و لكن الان لا استطيع النظر اليه من العار ، ماذا يحصل اذا اكتشف اني قبلّت شخصاً اخر ؟ شيطان لنُشير اليه ، هل سيتركني ؟

بالطبع ! حمقاء ! عقلي الباطني لفت انتباهي ، لماذا قد يبقى و يتظاهر انه لم يحدث ، متى اخترتيه هو على شخص خارج عن الطبيعة ؟

انا لم اختر هاري عليه ! انا تكلمت بعنف ، و دعينا لا ننسى ان هاري شخص خبيث  ، مُنتج من الشر ، و حقود ، لماذا بحق السماء أُعجب به ؟

Hex ( مترجمة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن