| 19 | إلينور ..

3K 203 26
                                    

Louis P.O.V

"إلـــيــنــور .. ؟!" صحت بإسمها عدة مرات و أنا أجول في جميع أنحاء المنزل بحثـًا عنها، بصري يبحث في كل مكان, عقلي شارد, قلبي لا يتوقف عن النبض بقوة, تجمعت الدموع في عينيّ، لا أدري أين هي ..

هل هي بخير .. ؟!

هل أصابها شيء .. ؟!

ربما تكون قد ..

"و اللعـــنة توملينســـون" لعنت من تحت أنفاسي لإذهاب هذه الأفكار من رأسي, و فجأة رأيت شيئـًا جعلني أتصنم في مكاني "إلـــيــنــور" صرخت بإسمها بعد أن رأيتها ممدة علي الأرض، ركضت نحوها بسرعة و قد توقف عقلي عن التفكير, جلست بجوارها, أمسكت بها بين ذراعي و قمت برفع رأسها قليلًا و أنا أبعد شعرها عن وجهها ..

"إلينــور, إفتحـــي عينـيكِ" قلت بقلق محاولة إفاقتها وأنا أتفحصها، حالتها مزرية؛ شعرها مبعثر, ملابسها غير مرتبة, الدماء تنزف من من فمها و أنفها و آثار كدمات تحيط بوجهها, بل بحسدها كله .

"حبيبتي أرجــوك" ترجيتها مرة أخري أن تفتح عينيها، ضربات قلبي تتسارع و أنفاسي ثقيلة .

حركت جفنها قليلًا و أخرجت نفسـًا هادئـًا من فمها، شعرت براحة للحظة، رفعت رأسها قليلًا و قربتها إليّ بعد أن إرتسمت علي وجهي إبتسامة إطمئنان "إلينور .. ؟!" ناديت بإسمها محاولًا إفاقتها لتفتح عينيها .

فتحت عينيها ببطء و وجهت نظرها إليّ "لـ ـوي" همست بإسمي بصوت متقطع و هي تسحب بيدها ببطء شديد علي وجنتي نزولاً الي ملابسي ثم تشبثت بها بقوة كأنها تحتمي بي و أغلقت عينيها مجددًا .

حملتها بسرعة و خرجت من المنزل بها، وضعتها في السيارة وقد أجلستها بالمقعد المجاور لي, وضعت رأسها علي كتفي, أمسكت بمقود السيارة بقوة و أحطتها بذراعي الآخر ثم إنطلقت بأقصي سرعة إلي المشفي .

-------------------------------------------

نزل ليام من غرفة كلوفر بعد دقائق فإلتفت إليه الفتيان وقد كانوا ينتظرونه بالأسفل "هل تحدثت معها .. ؟!" سأله نايل .

"إنها تستحم، عندما تنتهي سأتحدث معها" أجابه ليام .

"ما الأمر .. ؟!" سأل زين .

"لقد .." قال نايل لكنه لم يكمل حديثه لأن هاتف هاري قد رن .

رفع هاري الهاتف وكان إسم لوي علي الشاشة "أجل لوي, ما الأمر .. ؟!" سأله هاري وهو يضع الهاتف علي أذنه "مـــاذا؟ متي حدث .. ؟!" صاح هاري فجأة وقطب حاجبيه ثم ظهر علي وجهه علامات القلق مما جعل الفتيان ينظرون إليه بتعجب .

"إهدأ لوي، أنا قادم إليك" قال هاري ثم أغلق الخط .

"ما الأمر .. ؟!" سأله زين بقلق .

After We Have Met ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن