↡₃₆

5.9K 314 247
                                    

❥ loving you forever can't be wrong

SONGS : IF I COULD FLY

PHOTOGRAPH BY ED SHAREEN.

لوي كان جالسا في مقعد غرفة الانتظار التي كانت تقريبا خالية في قسم الطوارئ حاملا في يده صورة من الاشعة والجاكيت الخاص بهاري الذي مازال يحمل رائحة دخان الحريق وعيناه مازالت تذرف الدموع من اللحظة التي خرج فيها هاري حاملا لوقان بين يديه وهوى ساقطاً بجانبهم. كان ينتحب بقوة بينما المسعفون يقومون بعملهم ويضعوا الاكسجين لكلا منهما ولم يهدأ حتى سمع احذ المسعفين يقول انهما مازالا يتنفسا جيدا وتم نقلهم للمشفى بعد ان رفض المسعفين ان يدخل مع أي احد منهما في الإسعاف حفاظا على الهدوء, كان يجب عليه القيادة برغم من دموعه التي تتساقط بلا توقف كما قام بالاتصال على زين وطلب منه ان يلتقي به في المشفى دون ان يخبره بما جرى وطلب منه الاتصال بالاخرين. عندما وصلوا تم نقلهم لقسم الطوارئ وانتهى الامر بلوي جالسا على الكرسي دون ان يعلم باي شيئ يخص حالة أي اح منهما.

"لوي! لوي ماذا حدث؟"

"هو كان خطئي زين كل ذلك خطئي انا طلبت منه ان يلتقي بي هناك والان انا خسرتها" لوي قال بينما يجري كي يحتضن زين الذي قام بلف يديه حول لوي.

"لو انت تحتاج لتهدء وتخبرنا مالذي حدث" داني قالت بينما ليام ونايل كانا يربتا على ظهره كي يهدء.

"انا اخبرت هاري ان يقابلني في ليدبري وليس لدي ادنى فكرة عن كيف حدث الامر ولكن فجأة كان هناك نار في كل مكان ولا اعلم كيف لوقان ذهبت بعيداً من بين يداي وبعدها هم حاولو اخراجي ولكن كنت ابحث عنها في كل مكان ولكن هم اجبروني على الخروج ولم يسمحوا لي بالمرور الى ان اتى هاري ودخل لها وكل ذلك بسببي هو في الداخل منذ ساعتين ولم يأتي أي احد ليخبرني بأي شيئ عنه."

"ارجوك اخبرني بأنه استطاع إخراجها" زين سأل واغلق عيناه براحة عندما اومأ لوي بنعم.

" الأمور سوف تصبح بخير لو لو " نايل قال بهدوء

" لا انا رأيته عندما سقط بجانبي .. انا لا استطيع خسارتهم" لوي انتحب.

"هم سوف يكونوا على مايرام لو وسوف ترى ذلك انا اعرف هاري هو محارب. هو سيستطيع ان ينجوا من الامر كم لوقان ستستطيع كذالك." ليام قال بينما هو نفسه كان يحاول تصديق ذلك.

"هو لم يكن يتنفس هو لميكن يتنفس وانا لم استطع اخباره بالامر بعد." لوي قال بينما يقرب له كلا من المعطف والاشعة.

"تخبره بماذا لوي" زين سأل بصدمة وخوف.

" اوه لوي !!" داني اعادت تلك الكلمتين التي قالتها قبل اريع سنين بنفس النبرة عندما لاحظت الصورة االرمادية في يده "هل هو هذا السبب الذي طلبت منه ان يلتقي بك هناك؟ ان كنت على وشك ان تخبره؟" سألت بينما قامت بمحاوطة يديها حول لوي عندما اومئ.

Ghost of you  Larry Stylinson ஃmpregஃWhere stories live. Discover now