↡₂₅

10.8K 416 953
                                    


❥Trouble is a friend and he's a sucker for her charm
Unedited
X


عينا لوي فُتحت مدركاً بأنه وقع في النوم في منتصف محادثته مع هاري ونظر حوله ملاحظاً انهما مازالا في السياره وهذا يعني بأنهم لم يكونو في لندن بعد. لم يتمكن من سماع صوت لوقان او الكلب في المقعد الخلفي متذكراً انهم كانا نائمين عندما كانت الساعه تشير للعاشره ليلاً وكانت متعبه بعد يوم طويل، هو فقط تمنى ان تكون اني متفرغه اليوم التالي والذي يصادف الاثنين. 

كون هاري لديه عمل وسيكون بالخارج طوال اليوم من اجل جلسات التصوير للازياء الجديدة لعارض وعارضة. بعد ان انتهت حفلتها والجميع رحل لمنازلهم وبما فيهم ديفيد وبراين واليكس، 

وقضوا بعض الوقت مع عائلاتهم واصدقائهم بينما كانت لوقان تلعب ببعض الالعاب التي احضرتها.

كما احضرت قلادتها التي عليها الحرف الاول من اسمها، جهازها اللوحي وحذاء التومز خاصتها ذو اللون البنفسجي والزهري.

 ابتسم متذكراً لعبة تركيب الاحرف و لعبة الرسم خاصة الاطفال التي احضرها لها هاري ولعبة -بلايسكول.زي الكاميرا بس لعبه.-والتي كان هاري متحمس لكي تفتحها. عندما فتحتها لوقان قامت بإطلاق صوت نحيب عالي حاد لأنها هيا ايضاً اصبحت تملك كاميرا مثل دادي كيرلي. قامت بإلتقاط صور للجميع ولكل شيئ تقريباً. قامو بالرحيل من دونكاستر واعديين بزيارات اخرى مجدداً او ان يأتو هم للندن ولكن الا ينقطعو عن بعض لمدة طويلة.


"هل وصلنا تقريباً"

لوي تمتم

"عشرين دقيقة اخرى، هل قمت بالأتصال على جليسة لوقان؟"

"نعم سأقوم بأنزالها لشقة انآ لإن سيارتها معطلة واعطيتها رقمك في حالة لوقان ارادت شيئ ما او اذا حدث امر طارئ، لأن لن يكون بإستطاعتي الرد على هاتفي، اتمنى بأنك لا تمانع .."

لوي نظر الى هاري بقليلاً من الإحراج لأنه لم يقل له قبل ان يعطيها رقمه.


"لا امانع على الإطلاق. ااه- هل اخبرتها بكوني منّ"

هاري سأل ناظراً الى لوي ومرجعاً تركيزه على الطريق
.
"اخبرتها والمرة الاخير لوقان لم تتوقف عن الحديث معاها عنك، وكانت تزعجها لأن انآ بنانا تمتلك فقط دادي واحد بينما هيا لديها اثنين"


لوي قال جاعلاً هاري يشعر بالدفئ.

عشرون دقيقة اخرى وقام هاري بركن سيارته مساعداً لوي في حمل جميع اغراضهم وهدايا لوقان خاصة عيد الميلاد وبعد تقبيل لوقان وتصبح على خير واعطاء لوي عناق طويل قاد الى منزله رامياً اغراضه بجانب باب المنزل قام بأخذ دش سريع ثم خلد الى النوم.

Ghost of you  Larry Stylinson ஃmpregஃWhere stories live. Discover now