↡₃₄

11.3K 413 544
                                    

❥ darling just swear you will stay right by my side

كان الطقس دافئا بما يكفي ومناسب من اجل نزهة في الحديقة، هاري قرر تنظيمها بأسرع مالديه من اجل لوي الذي كان يتوسل من اجل سندويشته المفضل هو ولوقان والعصير ايضاً من المخبز الذي يحبانه. قام بإحضار بطانية مناسبه للنزهات ثم قام بفرشها على العشب تخت ظل شجرة كبيرة مستمتعين بطعامهم وبعد انتهو منه لوي وهاري قامو بالإستلقاء بجانب بعضعن البعض بينما يشاهدون لوقان تلعب مع كالبتر-كلبها، بينما كانو يشاهدوها لوي شعر بجفنيه يثقلان ويثقلان وكأنه يصار بأن يبقى عينيه مفتوحه حتى قرر اغلاقهما ليقفز بعد دقائق عندما شعر بهاري يحركه حتى يستيقظ ليذهبو للمنزل والقلق واضح في عيناه.

"لو هل انت مريض؟" هاري سأل بينما يتجهوا نحو السيارة.

"لا.. لماذا؟" لوي سأل وهو ممسك بيد لوقان بخرص بينما هاري كان ممسك بالأخرى.

"انت تبدو متعباً، اعتقد انه يجب علينا الذهاب للطبيب لنتأكد بإن كان كل شيء على مايرام" هاري اقترح بينما يفتح قفل السيارة.

"انا بخير هاري اعتقد بأنه يجب علي فقط بأن اعدل نظام نومي، لوقان تبقى لساعات متأخرة وانا اعتدت على النوم المبكر." لوي حرك كتفيه بلا اهتمام.

"انت ستخبرني اذا كان هناك شيئ خاطئ صحيح؟" هاري اخرج شفتيه السفلية ولقد بدا قليلاً كطفل صغير.

"بالطبع سأفعل" لوي قال بينما يبتسن ويقف على اطراف اصابيعه ثم يقبل هاري "وماذا عن الذهاب للمنزل ومشاهدة بعض الأفلام ثم نذهب للسرير مبكراً؟" لوي اقترح

"هذا سيكون جيد" هاري قال بينما يقبله مجدداً.

وفي تلك الليلة لوي وقع نائماً في منتصف الفيلم ولوقان بعده بدقائق تاركين هاري ليأخذهم للسرير وبعد ان تأكد من ان الباب الأمامي مؤصد والأضواء مغلقة وكالبتر كان تحت اقدام لوقان عاد للسرير معانقاً لوي اليه وجاعلاً احد يديه تحت قميص لوي.

---

الأسبوعين التالية مرت بسرعة وسهولة بإستثناء عندما قاما بإخبار الرفاق عن مافعله نيك في سبيل جعلهم ينفصلا وانتهى الامر بصراخ زين وشتمه لجعله يذهب بما فعله ودانيل التي ضلت تتوعد له بأنها اذا رأته ستستنفذ كل طاقتها عليه. كلا لوي وهاري عادا للعمل مرة اخرى تاركين لوقان مع انآ، لوي يعود للنزل في الساعة الثانية ويأخذ قيلولة لمدة ساعتين مع لوقان الى ان يأتي هاري من العمل في الساعة الخامسة واحياناً قد يستمر بنوم ايضاً عندما يكون هاري مرهق وينام معهم ثم بعد الأستيقاظ يقوما بطبخ العشاء او يخرجو للعشاء في احد المطاعم مع الرفاق. زين بدأ يعتاد ويحمي هاري ولكن مازال يأخذ حذره احيانا منه ولوي كان سعيداً بأنهم يحاولون المضي قدماً.. وللأسف لم يستطع مساعدة داني مع ليام كونها توفض المساعدة من اي احد لأنها تقول انها امورها الخاصة هي وليام.

Ghost of you  Larry Stylinson ஃmpregஃWhere stories live. Discover now