↡₃₁

9.4K 369 642
                                    

❥ I will keep my eyes wide open

  unedited 

X

اول شيء سمعه هاري عندما دخل لشقة لوي حاملاً امتعته كان ضحكات لوقان وصوت المياه عالماً بأن لوي كان يعطيها حمام سريع ليجعلها تستعد للنوم في سريرها الخاص بالرغم من ان هاري اخبره بأنه لا يمانع ان نامت معهم. لكن لوي رفض ذلك الإقتراح على الفور كونه لايريد ان تصبح عادة لديها لأنها بعد ذلك لن ترغب بأن تنام في غرفتها مجدداً ولن يتمكنا من الحصول على وقت خاص بهم.

ذهب نحو غرفة الجلوس وبدء بتجميع اشرطة الدي ڤي دي والألعاب التي كانت ملقية على الأرض، ثم انتقل نحو الأريكة مصلحاً البطانيات التي استخدمها هو ولوي مؤخراً تاركاً خاصة لوقان لأنه يعلم اذا لم تجدها ستثير الضجة وتبدء بالبحث عنها. اخذ وعاء الفشار المتسخ والأكواب وصنع طريقه نحو المطبخ حيث وضعهم في غسالة الأطباق الأوتمتكية ووضع بعض الماء للكلب في وعائه الخاص وعاد مرة اخرى لغرفة المعيشة.

"تستطيع أن تضع اغراضك في غرفتي وتستطيع ان تأخذ حمام سريع اذا كنت ترغب بينما اجهزها للنوم" لوي قال مسرعاً خلف لوقان التي كانت تقهقه بينما يجففها بمنشفتها الوردية الخاصة.

هاري ابتسم هازاً رأسه ثم اخذ امتعته وذهب نحو غرفة لوي مدركاً بأنه لم يدخلها قط، فتح الباب بخفة، غرفته كانت مرتبة كخاصته الحائط كان باللون الأبيض بينما خاصته كانت باللون الكريمي الهادئ. غرفتهما كانت مشابهة لبعض جداً حيث ان باب الحمام كان بجانب باب الغرفة الذي يقف عنده سريره كان ضد الحائط الذي امام غرفة الملابس بينما هناك نافذ في الحائط الذي في الجهة المعاكسة لباب الحمام.

"هناك مناشف نظيفة في الحمام ويمكنك استخدام اي ماتحتاج. هل لديك بجامة نظيفة؟" لوي مشى للداخل حاملاً شورت لوقان البنفسجي.

"نعم، امي قامت بغسل ملابسي بالرغم من اني اخبرتها بأنها ليست بحاجة لفعل ذلك." هاري ابتسم وخلع التيشيرت الخاص مقترباً نحو لوي.

"دادي هل سأنام وحدي ؟" لوقان صرخت من غرفتها فقط عندما قام هاري بمحاوطة خصر لوي.

"لا انا قادم" لوي صرخ بينما التقط شفتي هاري في قبلة سريعة وذهب للخارج تاركاً هاري ليستحم بأبتسامة كبيرة على وجهه.

بعد ما انتهى من الاستحمام ذهب نحو غرفة لوقان بينما لوي ذهب ليستحم شاكراً بأن لديه هاري حتى يراقب لوقان بينما يأخذ وقته في الاستحمام غير مضطر بأن يستحم بأسرع مالديه كما اعتاد. عندما خرج من الحمام لاحظ بأنه الوقت للوقان لتنام، بعد ما قام بإرتداء شورت رمادي وتيشيرت ابيض ذهب نحو غرفة المعيشة ووجد هاري يحمل لوقان ويمشي بها في الأرجاء محاولاً جعلها تنام بينما يتمتم لها بأغنية.

"انها نائمة، هل ستنام معانا ؟" هاري همس.

"لا ستنام في سريرها الخاص والا لن ترغب بعد ذلك بأن تنان وحدها اذا سمحنا لها بالنوم معنا." لوي قال  بينما يأخذ بطنيتها وتيدي بير خاصتها مشيراً لهاري بأن يتبعه.

Ghost of you  Larry Stylinson ஃmpregஃحيث تعيش القصص. اكتشف الآن