°نصيحة ديسمبر°

By xFullsunxx

16.1K 1.5K 1.4K

أنا موّجودَة في الأماكِن التي لم نَذهبْ إليها قط، ولكن لن تَجدَني وأشبعُ فضولَك إلا عِندما تصِل لِما أرضَاه و... More

[الفصل الأول]
[الفصل الثاني]
[الفصل الثالث]
[الفصل الخامس]
[الفصل السادس]
[الفصل السابع]
[الفصل الثامن]
[الفصل التاسع]
[الفصل العاشر، والأخير]
ملاحظات الكاتِبه ♥️🍒

[الفصل الرابع]

1.2K 154 181
By xFullsunxx

2:43 مساءًا، سماءٌ داكِنة:

السماءُ داكِنة ومُلبدة بالغيوم المُتشابِكة التي تسبحُ بِها ، الشَمسُ تَختبئ خلف السحابِ مَانِعها مِن نشرِ ضيِّها ، الرياحُ قويةٌ نوعاً ما جاعلةً مِن أوراقِ الشجرِ تتراقصُ علي نغماتِها، وعِطرُ الأرضِ الرطبِ يُعطرُ الأجواءَ بالخارجِ.

إختبئَ بعضُ الطلابِ مِن برودةِ الجوِّ داخل مَكتبةِ الجامِعة الدافئةِ نوعاً ما عن الخارجِ ليكملوا العملَ علي مشروعهم بدلاً مِن أن تتطايرَ الأوراقُ ويبتلّ الجميعُ بالمطرِ، أما الباقون ذهبوا لإحضارِ القهوةَ للجميعِ.

هُم كلهم تِسعة، ذهبَ أربعة لأجلِ القهوة والخمسة جلسوا بإنتظارهم يجهزون الأشياء ويتحدثون.

تلك المَرة الثالثة التي يتجمعون بها للعملِ علي المشروعِ كاملين هذا الشهر، كل مرة يغيبُ شخصٌ أو إثنان وهذا لحُسنِ حظّ جونغسو.

إختاروا الجلوسَ بجانبِ النافذه لمتابعة المطر وتجمعوا حول الطاولةِ الطويلة جالسين علي الأرائِك الجلديّة الرَمادية.

أسندَ جونغسو رأسَه علي النافذةِ الزُجاجيّة الطويلة بجانبه يتأملُ هذا المَنظر الذي يريحُ الأعصابَ ، بالرغم مِن أنه يفضلَ الطقسَ المُشمِس إلا وهذا المنظر نالَ إعجابه.

"لا أُريد فِعل هذا حقاً ، أشعرُ بالنعاسِ." تذمرَ جين بجانبه بينما يتمَدد ويتآثب فأدارَ جونغسو عيناه بملل، هو سمعَ تلك الجُملة منه حوالي عشر مرات منذُ جلوسهم هُنا.

"ومَن كان نائِماً طوال المُحاضرات بالأسفل؟ جين، بدلاً مِن أن تُصيبُني بالصداعِ عليك أن تشكُرني؛ فلولايّ لم تكُن بمكانِك الآن مُعززاً مُكرّماً دون إهانة." أردفَ جونغسو ساخِراً بينما لازال مُسنِداً رأسه علي النافذةِ.

"كنتُ أتابع المُسلسلَ طوال الليل وكان مُشوقاً ، ثم لا يجب عليّ شُكرِك فأنت صديقي وهذا واجبك، فلا شُكر علي واجِب." أردفَ جين ثم إبتسم له إبتسامة مُتكلِفه رَسمت البسمة علي عينيه فضربه جونغسو علي كتفه.

قامَ جونغسو بالتَربيتِ علي نفسه خالِقاً مُحادثة مع نفسه بهدوءٍ تحت أنظارِ جين : "شُكراً جونغسو علي إنقاذِك لجين وشكراً لكونك صديقٌ جيّد ، أنت رائع! أحبك." ثُم طبعَ قُبلة علي أطرافِ أنامه وقامَ بوضعها علي خده.

"أحمق." تمتم جين مُحاوِلاً كَتم ضحكاته.

دخلَ الأربعه الباقون يترأسهم رون المُمسِك بحامِلا القهوة الكرتونية.

"مرحباً." قالَ مُبتسماً بينما يضعهم علي الطاولةِ الخشبيةِ البيضاء ، ردَّ الجميعُ عليه ثُم بدأَ بتوزيعِ أكواب القهوة البلاستيكية عليهم.

"ها هي حبيبة جونغسو العَجيبة." أردفَ رون مُمازحاً ليضحكوا عليه ؛ فهو مُحق، الجميعُ قامَ بتجربتها وأجمعوا علي أنها قاسِية وغريبة المَذاق فِعلاً!

لم يكُن جونغسو مُنتبِهاً منذُ البداية لِمَن هُم مع رون لأنهم كانوا خلفه ولا يُمكن رؤيتهم بوضوحٍ، ولكنه إنتبه لهُم عندما حصلَ علي قهوته وأدركَ مَن جلسَ أمامه ليتنهد ويُقلِب عيناه مُتجنِباً النظر له .. هيونكي.

واللعنه لما يظهر بكلِ فصلٍ بحياته مُعكِراً مزاجه بهذا الشكل السَئ!

نظرَ له هيونكي بغرورٍ بالمُقابِل ثُم جذبَ ذراعَ صديقه الواقف بجانبه ليجلسه بجانبه، فإبتسمَ جونغسو إبتسامة جانبيه علي عقله الصغير.

بعد كُل ما حدث أيّقنَ جونغسو أن هيونكي بدلاً مِن أن يكون برأسه عَقلٍ يوجد حبة فول سودانيّ مَحروقه. 

جين كان يراقب الوضع ونظرات متقززه تحتل وجهه تجاه هيونكي وصديقه.

بالطبعِ هو علي درايةٍ بالأمرِ بسبب هيونكي الذي نشرَ الخبرَ بسرعه، وجونغسو كان يُلمِّح لهُم عن الأمرِ مِن حينٍ لآخر ولكنه لم. يخبرهم الأمر بالتفصيل.

لقد مرَّ شهر منذُ أن تقرّبا مِن بعضهم، أصبحوا يعرفون أشياء كثيرة عن بعضهم البعض.

لاحظه هيونكي فأدار رأسه للجهةِ الأُخري ظاهرةً علامات الغضبِ علي وجهه ولكنه كان يُحاول إخفائها متظاهراً بأنه لا يكترث.

إنه طفلٌ كبيرٌ حقاً.

"لِنبدأ؟" إقترحَ أحدهم ليهمّوا بالإقبالِ وشَرعوا بنشرِ الأوراقِ وبدأوا بإكمالِ ما كانوا يفعلوه.

كلُ واحدٍ منهم كان مُنغمِساً بعمله يعملُ بجدٍ ، يحاولُ المُحافظةِ علي كلِ شئٍ جيّدٍ قدر الإمكان ويحاول فِعل ما بوسعه.

كان جونغسو واقِفاً عن مَكانه مُمسكاً بورقةٍ يُشيرُ علي أشياءٍ بها يتحدث مع الذي يبعدُ عنه بشخصين تقريباً ، ففجأه سمِعَ شهقات مِن الجميع لينظُر لهُم ثم نظرَ لما ينظرون له، فوجدَ قهوة هيونكي مَسكوبه علي ورقٍ لجونغسو علي الطاولة وهيونكي ينظر للأوراقِ المُبلله بإنتصارٍ.

تفاجئ مِن هذا ثم أمسكَ الورقَ وقلّبَ به بسرعه ثُم رفعه أمام هيونكي لتظهر الرسومات والخربشات والكلام بها ثُم إبتسم بسخرية قائلاً : "عِندما تريدُ سكبَ القهوة عَمداً علي الورقِ أُنظر جيّداً لما تسكبُ عليه حتي تسعد تِلك السعادة فعلاً ، إنها أوراق خواطِر ليس لها أيّ قيمة." ثُم أخرجَ قهقه ساخِرة ورمي الورقَ بسلةِ المهملات.

لحُسنِ حظه هو جمعَ ورقه المُهم مُسبقاً وقامَ بوضعه مكان جلوسه علي الأريكة بعدما رأي أكوابَ القهوة الكثيرة علي الطاولة.

عادَ ليجلس مكانه ونظرَ لهيونكي رافِعاً حِاجباً وحملَ ثُغراه إبتسامة جانبية قائِلاً : "أستطيعُ أيضاً سكب القهوة، كُن حذراً فأنا علي علمٍ بكلِ أوراقك المُهمة لا تنسي."

كانَ هذا تهديدٌ صادِق مِن جونغسو له حتي لا يعبث معه مُجدداً.

في الحقيقةِ كان خلفُ جملته تلك معني آخر مُخيف أكثر.

إنتفضَ قلبُ هيونكي لمُجردِ تفكيره بأن جونغسو يُمكنه تَدمير تعبه وجهده كل تِلك المُدة، فهو يعلم جيّداً أن جونغسو يُمكنه الإنتقام بكلِ سهولة، ويفعلُ ما يتحداه الناس به .. جونغسو يملُك جانباً مُظلماً سئّ لا يُحب إظهاره وها هو يظهره.

كُل هذا تحت أنظارِ الطُلاب المُتفاجئه مِمَا حدث، إستوعبَ أحدهم أن الأمر مُمكن أن يصلَ لما هو أكبر فأردفَ مُحاولاً تهدئة الوضع : "يا رفاق .. فلنتعاون معاً ونحاولُ إنهاء أكبرَ قدرٍ مُمكن قبل أن تُمطرَ بالخارج." فبدأوا بالعودةِ لِما كانوا يفعلوه وهيونكي طُوال الوقت كان خائِفاً علي أوراقه لذا وضعها بعيداً عن الأكوابِ قَدر المُستطاع وطوال الوقت كانت مقلتاه تترنحُ بين جميع أكواب القهوة علي الطاولة ، ولكنه كان يحاول إخفاء كُل هذا.

لاحظَ جونغسو هذا كله ليبتسم بنصرٍ ، فهو يعلمُ جيّداً أن قلبه ينبضُ خوفاً الآن، فمَن يعرف هيونكي جيّداً أكثر مِن جونغسو!

هو حتي لا يعلم لما هيونكي يفعلُ كلَ هذا بالرغم مِن أنه هو مَن تركه بالبدايةِ، ولكن يبدو أنه يشعرُ بالنقصِ بقلبه وعقله الفارغ، يشعرُ بالغيرةِ والحقدِ علي جونغسو الذي يستطيع التعامل مع كُلِ هذا جيداً.

----------------------------
---------------

أهلاً بعودتكم. 💘

أولاً : أريد شكركم علي دعمكم الرائع لي، أنتم دائماً ما تصنعون يومي بسبب تعليقاتكم ودعمكم وأسعد دائماً وأنا اقرأها، شكراً لكم. 💘

هل فهمتم لماذا جونغسو كان سعيد الحظ عندما يغيب شخص أو إثنان؟ هل علمتم من هما؟

ثانياً : لست راضية بنسبة كبيرة عن الفصل ، وتوجد بعض الأجزاء التي ترددت بكتابة غيرها، لذا أعتقد أنه ليس جيداً جداً فأعتذر عن ذلك.

ثالثاً : أعتقد أن فصول القصة ستكون قليلة لذا توقعوا قلة الفصول التي تفصلنا عن النهاية للأسف ، فإذا لديكم أفكار أو أحداث تساعدني في إطالة عدد الفصول أخبروني بها!


رابعاً : إذا أعجبكم لا تنسوا دعمكم اللطيف لي. 💘

خامساً : أحبكم ودمتم سالمين. 💘

يكفي ثرثرة.

Continue Reading

You'll Also Like

94.5K 3.5K 31
لابد من أن شيئاً ما قد أخترقك مُسبقاً،فأظنهُ اما نسماتُ الحبِ الدافئة،وأما هبات الرياح البارده،وأما أن النار قد اشتعلت في دواخلك فجأةً،وأظنُ ان جميعه...
209K 12.5K 77
ترجمة للكاتبة : _microcosmo_ كيم جونغكوك صغير عائلة كيم، والذي يكبره ستة إخوة يفرطون في حمايته ويكونون صارمين في بعض الأوقات. كيف ستكون في حياته معهم...
613K 32.3K 53
[متوقفة مؤقتًا بسبب الإمتحانات!! تُستَأنف في تموز] ليتيزيا؛ ذات الستة عشر عامًا زفَّ اليها والدها خُطَّته بتزويجها قسرًا من رجل مافيا خمسيني لأجلِ م...