Chapter 281-290

1.1K 79 4
                                    

الفصل 281: هل ترفضنا؟

مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

تعمق الانحناء في زاوية شفاه ممثل المنظمة الطبية. "شكرًا لك على إرسال Gu Mang إلى منظمتنا الطبية. أوه ، سمعت أنها تعرف أيضًا الطب الصيني ، لكنها لا تزال تختار منظمتنا. أنا متأكد من أنك تعلم أن منظمتنا الطبية ، بما في ذلك ممارسة الأكاديمي يو ، تمارس جميعها الطب الغربي ".

كانت هناك علاقة مريرة بين المنظمة الطبية والجمعية الطبية القطرية في هوا لفترة طويلة. لم تتمكن الجمعية الطبية لمدينة هوا من رفع رأسها في جميع المسابقات الطبية الكبرى. يمكن علاج العديد من الأمراض في الخارج ، لكن البلاد كانت عاجزة.

كان الأمر مثل القرن الماضي عندما تراجع الطب الصيني. جلبت العار إلى Country Hua وتم إلغاؤها بعد ذلك. حتى بعد قرن من الزمان وعدد لا يحصى من الأسلاف الذين عملوا بجد لإثبات فائدته ، إلا أنه لا يزال غير مناسب تمامًا.

نظر جميع الأساتذة الآخرين بحواجب مجعدة. لقد جندوا بالفعل الطالب. هل يجب عليهم الاستمرار في إذلال الآخرين؟ لم يلاحظوا أن Gu Mang ، الذي سار إلى الباب ، توقف. نظرت إلى الأسفل ، وهج تقشعر له الأبدان على وجهها.

نظرت إلى أعلى ، ورفعت جفونها بشكل متجمد ، وعيناها من طائر الفينيق جامحة وحازمة.

"لم أكن أعرف أن هذا هو ما يعنيه لي اختيار مؤسستك."

تحدثت ببرود وسمع صوتها في جميع أنحاء قاعة المقابلة. في لحظة ، انخفضت درجة حرارة المنطقة المحيطة عدة درجات. تجمد الجميع عندما نظروا إلى الجانب وشاهدوا Gu Mang يستدير ببطء.

لم يكن هناك تعبير على وجهها الجميل والمشرق. كانت عيناها مظلمة وشفتاها ملتفتان قليلاً. من رأسها إلى أخمص قدميها ، ظهرت هالة خانقة. أطلقت الخناجر على ممثلي المنظمة الطبية.

توتر ممثل المنظمة الطبية. رفع ذقنه قليلاً ، ونظر إلى Gu Mang ، وقال ، "هل أنا مخطئ؟ أنت تعرف الطب الصيني ولكنك لا تزال تختارنا ".

قال قو مانغ "أوه" ، مستخلصًا الكلمة بطريقة شريرة.

راقب ممثل المنظمة الطبية تعبيرات قو مانغ ، مستهجنًا ، وقال ببرود: "إلى جانب ذلك ، كانت التصنيفات على مر السنين كافية لإثبات أن الطب الغربي على حق. لقد اخترتنا أيضًا "

"اخترت يا رفاق؟" أخفت رموش Gu Mang الطويلة عينيها وهي تضحك. ثم اتسعت عيناها وأطلقت وهجًا باردًا على الممثل قائلة بفظاظة ، "لم أكن أعرف ذلك."

أصبح تعبير الممثل قاتما مع توتر زاوية شفتيه. "قو مانغ ، ماذا تقصد بذلك؟"

كان قو مانغ لا يزال يضحك. قالت بطريقة خفيفة وبطيئة وفاخرة ، "أعني ، سأفكر في الأمر."

زوجتي تصفع الناسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن