Chapter 121-140

1.7K 111 3
                                    

Chapter 121: What, You WannaFight?

Translator: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

أشار فاتي بهدوء إلى كتب Gu Mang. "الأخ يانغ ، الكتب التي اشترتها الأخت مانغ كلها باللغتين الإنجليزية والألمانية. هل تستطيع فهمهم؟ وجميعهم كتب لمجالات متخصصة ".

فكر تشو ياو للحظة. "هل الأخت مانغ تشتريها للآخرين؟"

نظر الثلاثة إلى تشو ياو الذي كان في المنتصف ، معتقدين أن ما قاله قد يكون محتملًا. بعد الدفع والخروج ، اصطدموا بـ Gu Yin وبعض الآخرين عند الباب. مع Gu Yin كان مكتب Gu Yin ، بالإضافة إلى العديد من الأولاد الآخرين من الدرجة الأولى.

كانت هذه المكتبة هي الأقرب إلى مدرسة Ming City High School وكانت أيضًا الأكبر والأكثر شمولاً. كان الطلاب يأتون بانتظام لشراء الكتب المدرسية ، لذا لم يكن من المفاجئ الالتقاء بمجموعة Gu Yin.

بعد حادثة Meng Jinyang ، أصبح لو يانغ يزدري فتيات مثل Gu Yin ، وبالتحديد أولئك اللائي بدا أنهن بريئات ولكنهن كن شريات سراً. كانت الفتيات مثلها لا تزال تعمل بشكل أفضل من لو يي في الفصل الأول. هل كان (لو يي) لا يزال بخير هناك؟

"الأخت ، جينيانغ ، هل ذهبت لشراء الكتب أيضًا؟" عندما رأت Gu Yin Gu Mang ، أعطتها ابتسامة لطيفة كما لو لم يكن هناك تاريخ سيئ بينهما.

عندما نظر الأولاد الآخرون إلى منغ جينيانغ ، عبسوا وابتعدوا عنها. كانوا صغارًا ولم يعرفوا كيف يخفون مشاعرهم. كان اشمئزازهم واضحًا جدًا. ألقت قو مانج نظرة خاطفة على شفتيها قليلاً.

كانت هالتها باردة منذ البداية ، لكنها أصبحت الآن أكثر جليدًا. كانت عيناها قاتلة وزاوية شفتيها ترفع ببطء. أدارت رأسها لتنظر إليهما وقالت بصوت خفيف وبطيء ، "حاولي أن تلفي عينيك مرة أخرى."

كما قالت ذلك ، سلمت الحقيبة في يدها إلى منغ جينيانج وخطت خطوة للأمام.

في لحظة بدا الأمر كما لو كان هناك قشعريرة تنتقل من أقدام الأولاد إلى أعلى رؤوسهم. لم يجرؤ لو يانغ والآخرون على التنفس. راقبوا غو مانج عن كثب ، خائفين من أن تضرب شخصًا ما هنا سيكون من الصعب تفسير القتال في الأماكن العامة خاصة عندما يكون هناك الكثير من الناس حولك.

لا يبدو أن غو مانغ خائف على الإطلاق. كان موقفها جامح جدا!

نظر أحد الأولاد إلى Gu Mang ، وكان الخوف الواضح في عينيه. حاول أن يرفع ذقنه بثقة. "غو مانغ ، ما الذي أنت متعجرف جدا بشأنه؟ ماذا ، هل تريد القتال؟ "

حدق بهم قو مانغ وضحك ، "لن أقاتل".

بعد وقفة ، سحبت ابتسامتها ، وصوتها عميق وبارد وخشن كما قالت ، "أنا فقط أضرب الناس".

1

توهج جفون الفتاة بلون أحمر شرير. تم ترهيب الأولاد من قبلها وظلوا صامتين كما لو كانت يد غير مرئية تخنقهم. تصلب الهواء وساكن.

زوجتي تصفع الناسWhere stories live. Discover now